.

الرافدين يصدر تحذيرا بشأن منح السلف

09 أيلول 2018 - 11:08

اقتصاد واعمال

Alsumaria News Details Back
الرافدين يصدر...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
حذّر مصرف الرافدين، الاحد، موظفي دوائر الدولة والمتقاعدين إلى عدم التعاون مع المكاتب و المراكز التجارية والمؤسسات الأهلية المنتشرة في بغداد والمحافظات والتي تدعي قيامها بمنح السلف الشخصية بالتنسيق مع المصرف.

وقال المكتب الإعلامي للمصرف في بيان له تلقت السومرية نيوز نسخة منه ان "هناك بعض المراكز التجارية والمؤسسات والجمعيات الأهلية تنشر على مواقع التواصل الاجتماعي بين الحين والأخر أخبارا عن قيامها بترويج معاملات منح السلف للموظفين والمتقاعدين من مصرف الرافدين لقاء مبالغ معينة".
وطالب المكتب "الموظفين والمتقاعدين بعدم التعاون مع هذه الجهات"، مؤكدا ان "منح السلف يكون حصرا عن طريق فروع المصرف المنتشرة في البلاد والتقديم عليها الكترونيا وهي تخضع لإجراءات قانونية وصولا إلى استكمال منحها للموظف أو المتقاعد المستحق".

يذكر ان مصرف الرافدين باشر ومنذ عام 2016 بمنح سلف وقروض الى الموظفين تراوحت بين 5 والـ10 ملايين دينار وفق اليات وضوابط معينة.

-2 1 4 5 1
التعليق عن طريق :
1 - بغداد
هذه المكاتب والمؤسسات لديها اتفاق وتعاون مع بعض مدراء المصارف انا ذهبت لاحد المصارف من اجل قرض لدعم المشاريع الصغيرة وكان رد المدير بالرفض فذهبت الى احدى المكاتب فطلبوا عليه مليونين ونصف ويمنحون قرض عبر اتفاقهم مع المصرف فرفضت وتركت القرض بسبب لان الفوائد كبيرة جدا
09 - 09 - 2018
بالانفوغراف... 8 ملايين عراقي يتصفحون الانترنت

بالانفوغراف... 8 ملايين عراقي يتصفحون الانترنت

عاشوراء... الملايين يحيون الذكرى في ظل استنفار امني وخدمي

عاشوراء... الملايين يحيون الذكرى في ظل استنفار امني وخدمي

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact