.

الصناعات يوافق على نقل ملعب مباراته امام القوة الجوية

11 أيلول 2018 - 17:15

رياضة

Alsumaria News Details Back
الصناعات يوافق على...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
وافقت الهيئة الإدارية لنادي الصناعات الكهربائية على الطلب المقدم من ادارة نادي القوة الجوية لنقل مباراة الفريقين بالدور الاول من دوري الكرة الممتاز من ملعب التاجي الى ملعب الشعب الدولي.

وذكر رئيس نادي الصناعات الكهربائية الكابتن علي خلف في بيان للنادي ان "ادارة نادينا لم تفكر كثيراً بالرد على الطلب المقدم من ادارة نادي القوة الجوية لنقل المباراة بين الفريقين بدوري الكرة الممتاز بجولته الاولى من ملعبنا المفترض ( التاجي ) الى ملعب الشعب الدولي ، وموافقتنا تأتي في إطار دعم ممثل العراق في بطولة كاس الاتحاد الآسيوي امام الجزيرة الأردني في عمان يوم الثلاثاء المقبل المصادف الثامن عشر من شهر أيلول الجاري".
وأضاف ان "القرار بنقل المباراة قد يَصْب فنياً لصالح القوة الجوية باللعب على ملعب الشعب ( على الورق ) لكننا نثق بقدرات لاعبينا وإمكاناتهم الفنية بتقديم مباراة كبيرة ومميزة امام فريق عريق".

وأكد خلف، ان "الأهم بالأمر هو دعم ممثلي الوطن خارجياً وخصوصاً ان ادارة الصناعات الكهربائية تثمن الموقف الوطني لصقور العراق في مباراتهم الاخيرة امام اتحاد العاصمة الجزائري ورفضه كل أشكال الاساءة للعراق العظيم.
هذا ويلتقي فريق الصناعات الكهربائية فريق القوة الجوية يوم الجمعة المقبل 14 أيلول في الدور الاول لمسابقة الدوري الممتاز بكرة القدم.

المصدر :

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف: البرنامج الحكومي رغبة تطويرية كبيرة وسط بيروقراطية مميتة‬

بالانفوغراف: البرنامج الحكومي رغبة تطويرية كبيرة وسط بيروقراطية مميتة‬

بالانفوغراف.. تفاصيل غير معلنة لموازنة 2019‬

بالانفوغراف.. تفاصيل غير معلنة لموازنة 2019‬

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact