.

الاعلام الحكومي يعلن تجهيز تربية البصرة بالمناهج والمقاعد الدراسية

11 أيلول 2018 - 20:00

الشارع العراقي

Alsumaria News Details Back
الاعلام الحكومي...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت خلية الاعلام الحكومي، الثلاثاء، عن تجهيز تربية محافظة البصرة بالمناهج والمقاعد الدراسية، مبينة ان وزارة التربية مستمرة بعمليات التجهيز تباعا لحين سد النقص الحاصل.

وقالت الخلية في بيان تلقت، السومرية نيوز، نسخة منه، إنه "استنادا الى توجيهات رئيس مجلس الوزراء اثناء زيارته الى البصرة، اوعز وزير التربية الى مخازنها المركزية في بغداد بتجهيز تربية البصرة بمئات المناهج والمقاعد الدراسية والسبورات للمراحل كافة، تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد".

وبحسب البيان، اشار ممثل وزارة التربية في غرفة عمليات الامانة العامة لمجلس الوزراء الى ان "الوزارة سيرت ثمانية شاحنات محملة بالمواد المذكورة وتسليمها لمديرية تربية البصرة يوم غد بالاضافة، والبدء بتوزيعها على ادارات المدارس وتهيئة الكوادر والدعم لإيصالها الى الاقضية والنواحي".
واوضحت الخلية، ان "ذلك يأتي بناء على التقرير الميداني الذي اعده وفد غرفة العمليات اثناء زيارته الى محافظة البصرة يوم امس الاثنين"، لافتا الى ان "الوزارة مستمرة بعمليات التجهيز تباعا لحين سد النقص الحاصل".

0 0 0 1 0
التعليق عن طريق :
1 - عدي الديراوي
في بداية كل عام دراسي تطل علينا وزارة التربية بجهازيتها بكل المستلزمات الدراسية ولكن في الحقيقة أنه فقط كلام فالكتاب التي ستوزع على الطلبة غير مكتملة وقسم منها حديث والآخر قديم وهناك بعض الكوادر التعليمية لديها طلبات تعجيزية على الطلبة لاتتلاءم ووضعهم المعيشي المزري وغيرها من الأمور الكثير
11 - 09 - 2018
بالانفوغراف: الغرامات المرورية الجديدة بعد إقرار مشروع قانون المرور‎

بالانفوغراف: الغرامات المرورية الجديدة بعد إقرار مشروع قانون المرور‎

 بالانفوغراف... معدل استهلاك الفرد العراقي من الادوية سنويا‎

بالانفوغراف... معدل استهلاك الفرد العراقي من الادوية سنويا‎

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2019

Website by Softimpact