.

بالفيديو: الشعارات الطائفية سبب انسحاب الصقور من مباراة القوة الجوية

12 أيلول 2018 - 15:26

رياضة

Alsumaria News Details Back
CloseMe

الأحداث التي رافقت مباراة القوة الجوية ومستضيفه اتحاد العاصمة الجزائري ضمن بطولة العرب للاندية، تسببت بتمزيق البلاد العربية. وذلك بعد أن شهدت ترديد شعارات طائفية وصفه مدرب الصقور باسم قاسم بأنه جزء من معاناة البلدان العربية من أفكار متطرفة.

ونظرا لإصرار جمهور اتحاد العاصمة والذي من المتوقع ان تصدر بحقه عقوبات إنضباطية يصدرها الاتحاد العربي في وقت لاحق، اوضح نائب رئيس نادي القوة الجوية وليد الزيدي ان الشعارات الطائفية كانت سببا في انسحاب الفريق ولا علاقة لنتيجة المباراة بالقرار.

وبعد إستنكار جماهير اتحاد العاصمة الجزائري، أعربت اللجنة الأولمبية الجزائرية، وعلى لسان رئيسها مصطفى بيراف، عن أسفها لتصرفات مشجعي الفريق. وقدمت اعتذارا رسميا كما قدم النائب الاول للاتحاد العربي لكرة القدم، الجزائري محمد روراوة، اعتذاره للاتحاد العراقي بسبب الهتافات التي رددتها الجماهير الجزائرية.
ولمزيد من التفاصيل عن موضوع القوة الجوية والشعارات الصادرة والاحداث التي جرت بعد المباراة، ننقل اليكم مقابلة هاتفية مع نائب رئيس نادي القوة الجوية وليد الزيدي.

يمكنكم مشاهدة المقابلة الكاملة في الفيديو المرفق أعلاه.

المصدر :

السومرية

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
1 - 🇩🇿😍🇮🇶
حرام عليكم اخواننا العراقيين ما كان قصد الجزائريين اهانتكم او احراجكم الشباب اللي كان في الملعب معظمهم من مواليد التسعينات وما يعرفو عن العراق الا الحرب وطغيان امريكا واستشهاد صدام يوم عيد الاضحى.هتافات صدام الله أكبر كانت تكبيرا لكم بغض النظرعما سلف.اخواننا انتم شيعة كنتم ام سنة احنا نحبوكم بزاف و اللي في قلوبنا من ناحيتكم يعلم به ربنا صبحانه.بكينا حين ظربتكم امريكا في ٩١ و بكينا على العامرية و بكينا على ابو غريب و بكينا على الموصل و نبكي على البصرة و النجف و ندعي لكم انو ربنا يستركم و ووفقكم و تصيروا انتم قدوة لكل العرب يا عراق يا مهد الحظارات 🌷🌷🌷
12 - 09 - 2018
عاشوراء... الملايين يحيون الذكرى في ظل استنفار امني وخدمي

عاشوراء... الملايين يحيون الذكرى في ظل استنفار امني وخدمي

بالانفوغراف... تعرف الى الأرقام القياسية التي سجّلها العراق في موسوعة غينيس

بالانفوغراف... تعرف الى الأرقام القياسية التي سجّلها العراق في موسوعة...

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact