.

مسؤول عسكري بريطاني: داعش ما يزال يشكل تهديداً على لندن

13 أيلول 2018 - 14:04

أخبار دولية

Alsumaria News Details Back
مسؤول عسكري...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
حذر الميجور جنرال البريطاني فيليكس جيدني مساعد قائد قوات التحالف الدولي، الخميس، من أن تنظيم "داعش" ما يزال يشكل تهديداً على سوريا والعراق وبريطانيا، مشيراً إلى أن أماكن تواجد بعض قيادات "داعش" مثل زعيم التنظيم أبو بكر البغدادي، غير واضحة.

وقال جيدني، بحسب صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، "لقد تسببنا في إلحاق ضرر هائل لقيادة تنظيم داعش وسحقنا الكثير منه، ولكن لم نقض على داعش بالكامل ويظل تهديد الإرهاب فى سوريا العراق وفى بلدنا"، مضيفا أن بريطانيا تحتاج أن تظل ملتزمة بضمان أن هذا التنظيم لا يواصل إراقة الدماء أو التسبب في معاناة.
ولفت إلى أنه رغم التعرض لخسائر، إلا أن أماكن تواجد بعض قيادات "داعش" مثل قائد التنظيم أبو بكر البغدادي، تظل غير واضحة، ماضياً إلى القول إن "داعش" يتغير ويتأقلم ويصبح أقرب من حركة التمرد التى تنفذ هجمات "إرهابية" وتفجيرات، موضحا "يمكننا أن نتوقع أن هذا الأمر سيستمر".

وأشار جيدني، إلى أن المسلحين الأجانب الذى يسعون للعودة إلى الغرب، بما فيه بريطانيا، يواصلون تشكيل خطر بالغ، كما قال إن المئات يظلون فى سوريا والعراق، غير أن أعداد المواطنين البريطانيين بينهم لا تزال غير واضحة.

0 -2 0 0 -2
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف: البرنامج الحكومي رغبة تطويرية كبيرة وسط بيروقراطية مميتة‬

بالانفوغراف: البرنامج الحكومي رغبة تطويرية كبيرة وسط بيروقراطية مميتة‬

بالانفوغراف.. تفاصيل غير معلنة لموازنة 2019‬

بالانفوغراف.. تفاصيل غير معلنة لموازنة 2019‬

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact