.

مرشح لرئاسة البرلمان ينفي تعرضه والمرشحين الاخرين لمساومات لسحب ترشحهم

13 أيلول 2018 - 14:33

سياسة

Alsumaria News Details Back
مرشح لرئاسة...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
نفى النائب عن المحور الوطني والمرشح لشغل منصب رئيس مجلس النواب رشيد العزاوي، الخميس، ان تكون هنالك اي مساومات او ابتزازات مالية تعرض لها هو او اي مرشح للتنازل عن ترشيحه للمنصب، فيما اتهم جهات مغرضة بمحاولة الطعن بالعملية السياسية.

وقال العزاوي في حديث لـ السومرية نيوز، "اني احد المرشحين لشغل منصب رئيس مجلس النواب ولم يتم مساومتي او ابتزازي بمبالغ مالية او باي طريقة اخرى، كما لم افعل هكذا اشياء مع اي مرشح اخر"، مبينا ان "ما يثار عن محاولات ابتزاز ومساومات حول منصب رئيس البرلمان هي محاولات لتشويه سمعة البرلمان قبل بدء مشاوره بدورته الرابعة".
واضاف العزاوي، ان "هنالك جهات تحاول الطعن بالعملية السياسية وان تهدم مجلس النواب كونه سيبنى على مساومات وابتزاز كما يحاول البعض ايهام الراي العام"، لافتا الى ان "تلك الجهات المغرضة تعمل باجتهاد للطعن بعمل البرلمان بكل قوة وفق اجندات مدروسة ومخطط لها".

واكد العزاوي "لم نسمع مطلقا بان اي مرشح او شخص او حزب حصل على مبالغ مالية للتنازل عن المنصب او منحه لطرف اخر"، موضحا انت "هذا الكلام يصدر من جهات لادليل لها وهاجسها التسقيط واطلاق التهم جزافا".

يذكر ان عددا من وسائل الاعلام تحدثت عن مساومات ومحاولات بيع وابتزاز للمنصب تجري في الكواليس من جهات تسعى للهيمنة على منصب رئيس مجلس النواب.

3 2 4 5 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف: الراتب الشهري لعناصر الحشد الشعبي يتجاوز المليون دينار

بالانفوغراف: الراتب الشهري لعناصر الحشد الشعبي يتجاوز المليون دينار

بالانفوغراف: ايران والعراق علاقات قوية رغم العقوبات الامريكية‬

بالانفوغراف: ايران والعراق علاقات قوية رغم العقوبات الامريكية‬

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact