.

"في الثلاجة قرابة السنة"... مظاهرة نسائية للمطالبة بتسليم جثمان علي عبدالله صالح

07 تشرين الأول 2018 - 11:40

أخبار اقليمية

Alsumaria News Details Back
"في الثلاجة...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
نشر القيادي الجنوبي اليمني جمال بن عطاف، مقطع فيديو لمظاهرة نسائية قال إنها للمطالبة بتسليم جثمان الرئيس اليمني الراحل على عبد الله صالح.

وقال بن عطاف في تغريدة عبر حسابه الرسمي: "لم أكن أتوقع أن يأتي يوم وتكون جثة الرئيس علي عبد الله صالح في الثلاجة قرابة السنة".

وأضاف في دعوة لقبيلة صالح لخروج ضد جماعة الحوثي "لا أحد من أفراد قبيلته يثور ضد الحوثي يطالب بجثمانه غير الحريم، أقل شي اكراما للمليارات والامتيازات التي كان يصرفها لكم افعلوا شيئا للحريم الذي تم اعتقالهن وهن يهتفين للنخوة والكرامة.. عيب!!".
يذكر الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، كان قد أوعز لوفد الحكومة إلى مشاورات السلام في جنيف، بوضع قضية الإفراج عن جثمان الرئيس الراحل علي عبد الله صالح وإطلاق سراح أبنائه المحتجزين لدى جماعة أنصار الله "الحوثيين"، على رأس أولوياته.

وقال وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني في تغريدات على "تويتر"، إن "الرئيس عبد ربه منصور هادي يصدر توجيهاته للوفد المفاوض عن الحكومة الشرعية بوضع قضية الإفراج عن جثمان الرئيس السابق علي عبد الله صالح وإطلاق أبنائه وقيادات المؤتمر وجميع القيادات والصحفيين والناشطين الأسرى والمعتقلين على رأس أولوياتهم في مشاورات جنيف".

يشار إلى أن تنظيم المؤتمر الشعبي العام كان قد طالب جماعة أنصار الله عبر الأمم المتحدة خلال زيارة نائب المبعوث الخاص معين شريم إلى صنعاء في الثامن من يناير الماضي، بتسليم جثمان مؤسسه الرئيس اليمني الراحل علي عبد الله صالح، الذي قُتل والأمين العام للتنظيم عارف عوض الزوكا، خلال مواجهات دامية مع مسلحي "أنصار الله" في صنعاء الرابع من كانون الاول الماضي.

المصدر :

sputniknews

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف: استعدادات العراق لبطولة كاس آسيا 2019‬

بالانفوغراف: استعدادات العراق لبطولة كاس آسيا 2019‬

بالانفوغراف: اجراءات تخفيف الزخم المروري افتتاح المنطقة الخضراء وتغيير الدوام

بالانفوغراف: اجراءات تخفيف الزخم المروري افتتاح المنطقة الخضراء...

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact