.

بالفيديو: شرطة واسط تناقش تفعيل دور المخاتير للحدّ من وقوع الجرائم

10 تشرين الأول 2018 - 18:28

الشارع العراقي

Alsumaria News Details Back
CloseMe

تفعيل دور المخاتير في الابلاغ عن المشبوهين والخلايا النائمة من اجل الحدّ من الجريمة قبل وقوعها، نقاط ناقشها المؤتمر الموسع لقيادة شرطة واسط بحضور رؤساء اللجان الامنية والختارين في محافظة واسط.

في هذا السياق، قال اللواء قاسم راشد، مدير عام شرطة واسط: "تم عقد مؤتمر داخل مدينة الكوت بحضور كل مدراء الاقسام وكل المختارين وحكومتنا المحلية للنهوض بعمل المختارين داخل المحافظة وكيفية الابلاغ عن الجرائم وعن الاشخاص الغرباء ومعرفة الخلايا النائمة داخل المحافظة". (كلام محكي)

وأضاف صاحب الجليباوي، رئيس اللجنة الامنية في مجلس محافظة واسط : "الغرض من هذا المؤتمر معالجة السلبيات والمشاكل التي حدثت في المحافظة ايضا السرقات التي لا حضناها بدى هنالك نشاط ملحوظ الغرض منه هو منع الجريمة قبل وقوعها". (كلام محكي)
رؤساء اللجان الامنية في الاقضية سيما من كانت توصف بالساخنة، اكدوا وجود اتصالات كثيرة وتفعيل لدور المختار في متابعة الخلايا النائمة في وقت أثنى المخاتير على توجيهات القيادة في التعاون معهم كونهم يمثلون عضو ضبط قضائي ثالث .

مكصد العجيلي، رئيس اللجنة الامنية في قضاء الصويرة، قال: "اتصالات كثيرة مع المختارين لمتابعة قواطعهم الكل يعلم ان قاطع الصويرة قاطع مهم كونه محاذيا الى جنوب بغدادا وكانت هناك عمليات ارهابية فدور المختار دور مهم للكشف عن هذه الخلايا الارهابية". (كلام محكي)

وبحسب الاجهزة الامنية، فإن اكثر من ألف عنصر من المخاتير موزعين على سبعة عشر وحدة ادارية تسعى الاجهزة الامنية الى تفعيل دورهم من خلال الابلاغ عن العناصر المشبوهة .

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو أعلاه.

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
 بالانفوغراف: الدكة العشائرية ارهاب من نوع اخر

بالانفوغراف: الدكة العشائرية ارهاب من نوع اخر

بالانفوغراف: استعدادات العراق لبطولة كاس آسيا 2019‬

بالانفوغراف: استعدادات العراق لبطولة كاس آسيا 2019‬

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact