.

فالفيردي يكشف حظوظ ميسي في المشاركة أمام انتر ميلان

02 تشرين الثاني 2018 - 19:13

رياضة

Alsumaria News Details Back
فالفيردي يكشف حظوظ...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
تحدث المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، إرنستو فالفيردي، في مؤتمر صحفي خاص بمباراة البلوجرانا غدًا أمام رايو فاليكانو، بمنافسات الجولة الحادية عشر لليجا.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تصريحات مدرب البارسا، وافتتح حديثه قائلاً: "رايو فريق بحاجة للنقاط والمواجهة ستكون صعبة للغاية، سيحاولوا الضغط وبناء الهجمات، علينا الحذر وفرض لعبتنا".

وتابع: "أفترض أن رايو فريق ذو شخصية مع لاعبين ماهرين و يجب أن نكون حذرين للغاية، يجب علينا تحقيق أقصى استفادة وحصد النقاط الثلاث لكن الأمر سيكون معقدًا".
وأضاف موضحًا حالة ليونيل ميسي: "ميسي لديه مشكلة في الذراع، من الطبيعي أن يشارك تدريجيًا في التدريبات، سننتظر لكن لإسبوعين فقط".

وعن إمكانية مشاركته في مواجهة إنتر ميلان بدوري الأبطال علّق فالفيردي: "لا يزال من المبكر معرفة ما إذا كان ميسي سيخوض تلك المباراة أم لا، الشيء الطبيعي مع الإصابة التي لحقت به في الذراع هو أن يتم دمجه في التدريب كما يحدث، عندما يعود ميسي سنكون فريقًا أقوى".

وسيحل البارسا ضيفًا على إنتر ميلان يوم الثلاثاء المقبل بمنافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على ملعب "سان سيرو"، وكانت مواجهة الذهاب انتهت بفوز برشلونة بثنائية نظيفة على ملعب "كامب نو"، ولم يشارك ميسي للإصابة.

المصدر :

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف: البرنامج الحكومي رغبة تطويرية كبيرة وسط بيروقراطية مميتة‬

بالانفوغراف: البرنامج الحكومي رغبة تطويرية كبيرة وسط بيروقراطية مميتة‬

بالانفوغراف.. تفاصيل غير معلنة لموازنة 2019‬

بالانفوغراف.. تفاصيل غير معلنة لموازنة 2019‬

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact