.

برلماني يستبعد حسم وزارتي الدفاع والداخلية الثلاثاء ويؤكد: الأيام المقبلة حُبلى بالمفاجآت

03 تشرين الثاني 2018 - 10:55

سياسة

Alsumaria News Details Back
برلماني يستبعد حسم...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
أكد القيادي بتيار الحكمة النائب جاسم البخاتي، السبت، أن الأيام القليلة المقبلة ستكون "حُبلى بالمفاجآت"، فيما توقع حسم الوزارات المتبقية من الكابينة الوزارية بجلسة مجلس النواب الثلاثاء المقبل باستثناء وزارتي الدفاع والداخلية لعمق الخلافات حولهما.

وقال البخاتي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "الأيام القليلة المقبلة ستكون حُبلى بالمفاجآت وهناك إصراراً ورغبة كبيرة لدى رئيس مجلس الوزراء والقوى السياسية لحسم الكابينة الوزارية بجلسة الثلاثاء المقبل"، مبيناً أن "الوزارات المتبقية لدينا أمل كبير بحسمها في جلسة البرلمان المقبلة باستثناء وزارتي الدفاع والداخلية اللتان عليهما خلافات عميقة".
وأضاف البخاتي، "نتمنى أن تستطيع الجهات المعنية بهاتين الوزارتين الوصول إلى تفاهمات وحسم الترشيحات عليهما بأقرب فرصة ممكنة بحال عدم التوصل إلى تفاهم حول الأسماء التي رشحت بالمرحلة الأولى من التصويت على الكابينة الوزارية لإنهاء العمل بالوكالة".

وكان مجلس النواب صوت بجلسته التي عقدت مساء يوم الاربعاء 24 تشرين الاول 2018، على منح الثقة إلى 14 وزيراً من كابينة رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، فيما تم تأجيل ثماني وزارات الى الجلسة المقبلة لمجلس النواب المقررة في السادس من تشرين الثاني الحالي.

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف... 9 مسؤولين يزورون بغداد خلال 6 أيام‬

بالانفوغراف... 9 مسؤولين يزورون بغداد خلال 6 أيام‬

بالانفوغراف: 149 مدرسة طينية في العراق

بالانفوغراف: 149 مدرسة طينية في العراق

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2019

Website by Softimpact