.

فالفيردي: لا غنى عن سواريز

04 تشرين الثاني 2018 - 10:46

رياضة

Alsumaria News Details Back
فالفيردي: لا غنى عن...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
أعرب المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة، عن سعادته بالفوز على رايو فاليكانو، ضمن الجولة 11 من الليحا.

برشلونة حقق فوزاً صعباً للغاية ومتأخراً، في الدقيقة 90، بعدما كان فاليكانو متقدماً في النتيجة حتى جاء هدف التعادل من ديمبلي في الـ87، قبل أن يحسم اللقاء السفاح الأورجوياني لويس سواريز في الدقيقة 90.

وصرح فالفيردي في المؤتمر الصحفي وقناة "بي ان سبورتس" القطرية، قائلاً "واجهنا فريق جيد، سجلوا ليتعادلوا معنا، ومن ثم تقدموا علينا، ولكن في النهاية حققنا الفوز".
وأضاف "التغييرات كانت لها مفعول السحر، قمت بتبديلات جلبت الفوز، بعد نزول ديمبلي تحرر الفريق أكثر وأصبحنا نصل للمرمى من العمق، لم نستطع أن نلعب الكرات القصيرة، لذلك كان يجب علينا أن نعتمد على الكرات الطويلة".

وأكمل "دخل ديمبلي وجاء بهدف التعادل، لم أظهر سعادتي بهدف التعادل لإنني كنت أريد منه أن يأخذ الكرة من أجل تسجيل الثاني، لكنني سعيد بأن عثمان دخل في الشوط الثاني ليجلب لنا الإنتصار".

وأتم "لويس سواريز يسجل دائماً كلما إحتاجه الفريق، نحن سعداء به، يمكنه أن يصنع الفارق دائماً وأبداً، نعتمد عليه في كل المباريات، ولا غنى عنه".

المصدر :

0 0 1 1 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف: البرنامج الحكومي رغبة تطويرية كبيرة وسط بيروقراطية مميتة‬

بالانفوغراف: البرنامج الحكومي رغبة تطويرية كبيرة وسط بيروقراطية مميتة‬

بالانفوغراف.. تفاصيل غير معلنة لموازنة 2019‬

بالانفوغراف.. تفاصيل غير معلنة لموازنة 2019‬

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact