.

قوى سياسية تصر على مرشحيها للوزارات الثماني وصحيفة ترجح اللجوء الى النجف

04 تشرين الثاني 2018 - 13:50

سياسة

Alsumaria News Details Back
قوى سياسية تصر على...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
افاد مصدر مسؤول، بأن وى سياسية تصر على مرشحيها للوزارات الثامنية، فيما رجحت صحيفة خليجية اللجوء الى النجف لحل موضوع تلك الوزارات.

ونقلت الصحيفة عن المصدر قوله ان "أغلب القوى السياسية تصرّ على مرشحيها لشغل الوزارات الثماني، حيث ان جهود حل هذا الموضوع باءت بالفشل"، مرجحا "اللجوء مرة أخرى إلى النجف لحل الإشكال".

واضاف المصدر أن "الكتل السياسية التي توافقت على مرشحيها مع عبد المهدي منذ بداية الحوارات، ترفض تغيير المرشحين اليوم، على الرغم من رفض الكتل الأخرى تمريرهم"، مشيرا الى ان "هناك تقاطع بين الكتل الكبيرة، التي يحتاج عبد المهدي إلى توافقها لتمرير مرشحيه للوزارات المتبقية".
وبحسب المتحدث ذاته، فإنّ "الكتل السياسية تضغط على رئيس الوزراء لإكمال الوزارات المتبقية، وترفض إدارتها بالوكالة"، موضحا انه "حتى الآن لا توجد أي مؤشرات على إمكانية حسم موضوع الوزارات المتبقية خلال الجلسة المقبلة".

وأكد القيادي بتيار الحكمة النائب جاسم البخاتي، امس السبت، أن الأيام القليلة المقبلة ستكون "حُبلى بالمفاجآت"، فيما توقع حسم الوزارات المتبقية من الكابينة الوزارية بجلسة مجلس النواب الثلاثاء المقبل باستثناء وزارتي الدفاع والداخلية لعمق الخلافات حولهما.

0 0 4 2 1
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف: ايران والعراق علاقات قوية رغم العقوبات الامريكية‬

بالانفوغراف: ايران والعراق علاقات قوية رغم العقوبات الامريكية‬

بالانفوغراف: البرنامج الحكومي رغبة تطويرية كبيرة وسط بيروقراطية مميتة‬

بالانفوغراف: البرنامج الحكومي رغبة تطويرية كبيرة وسط بيروقراطية مميتة‬

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact