.

نائب عن الفتح: سندعم جميع خيارات عبد المهدي بشأن المرشح لتولي الداخلية

05 تشرين الثاني 2018 - 13:55

سياسة

Alsumaria News Details Back
نائب عن الفتح:...
CloseMe

السومرية نيوز/بغداد
أكد النائب عن تحالف الفتح وليد السهلاني، الاثنين، أن تحالفه سيدعم جميع خيارات رئيس الوزراء عادل عبد المهدي بشأن المرشح لشغل منصب وزير الداخلية، مشدداً على أن هدف تحالفه هو دعم الحكومة وان يكون رئيسها متحملا بشكل كامل للمسؤولية عن نجاحها أو فشلها.

وقال السهلاني في حديث لـ السومرية نيوز، إن "رئيس الوزراء عادل عبد المهدي له مطلق الحرية وبحسب التفويض الذي منح له من أغلب القوى السياسية لاختيار كابينته الوزارية"، مبيناً أن "أية شخصية يعتقد رئيس الوزراء أنها مؤهلة لإدارة وزارة الداخلية فسندعمها بكل قوة".
وأضاف، أن "طرح اسم فالح الفياض هو من اختيار عادل عبد المهدي ونحن نحترم خياراته بشكل مطلق، اما ان كان له رأي اخر فأيضاً سنحترمه لأن هدفنا الأساس أن ندعم الحكومة وأن يكون رئيسها متحملاً بشكل كامل للمسؤولية عن نجاحها أو فشلها"، مشددا على "أهمية أن تكون الحكومة قادرة على تحقيق تطلعات الشعب العراقي وأن تكون مسخرة لخدمته وتعويضه عن سنوات الحرمان التي عاشها".

وكان مجلس النواب صوت بجلسته التي عقدت مساء يوم الأربعاء 24 تشرين الأول 2018، على منح الثقة إلى 14 وزيراً من كابينة رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، فيما تم تأجيل ثماني وزارات إلى الجلسة المقبلة لمجلس النواب المقررة في السادس من تشرين الثاني الحالي.

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف: البرنامج الحكومي رغبة تطويرية كبيرة وسط بيروقراطية مميتة‬

بالانفوغراف: البرنامج الحكومي رغبة تطويرية كبيرة وسط بيروقراطية مميتة‬

بالانفوغراف.. تفاصيل غير معلنة لموازنة 2019‬

بالانفوغراف.. تفاصيل غير معلنة لموازنة 2019‬

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact