.

صالح لحاكم استراليا: نتطلع الى زيادة البعثات الدراسية

06 تشرين الثاني 2018 - 12:09

سياسة

Alsumaria News Details Back
صالح لحاكم...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
دعا رئيس الجمهورية برهم صالح، الثلاثاء، الشركات الاسترالية إلى المساهمة في إعادة إعمار المناطق المحررة، وتأهيل البنى التحتية في العراق، مبيناً أن العراق يتطلع إلى زيادة البعثات الدراسية إلى استراليا.

وقالت رئاسة الجمهورية في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "رئيس الجمهورية برهم صالح استقبل، اليوم، الحاكم العام في استراليا بيتر كوسوجروف".

وأكد صالح، بحسب البيان، "متانة العلاقات بين العراق وأستراليا"، مشدداً على ضرورة "تعزيزها وتفعيل الاتفاقات الموقعة بين البلدين الصديقين وبما يخدم المصالح المشتركة لشعبيهما".
ودعا صالح "الشركات الاسترالية للمساهمة في إعادة إعمار المناطق المحررة، وتأهيل البنى التحتية في العراق"، لافتاً إلى "تطلع العراق إلى زيادة البعثات الدراسية إلى استراليا".

من جانبه، عبر كوسجروف "عن تصميم بلاده على المضي قدما في دعم العراق انسانيا وعسكريا"، مشيرا إلى "تطلع بلاده لتعزيز علاقاتها مع العراق في جميع الميادين".

وثمن كوسجروف، "الانتصارات التي حققتها القوات العراقية، وبدعم واسناد الاصدقاء على تنظيم داعش وتمكنها من تحرير المدن العراقية"، مؤكدا "أهمية هذه الانتصارات في تحقيق أمن واستقرار العراق والمنطقة وبما يحفظ العالم من مخاطر الارهاب وتحدياته".

المصدر :

0 0 0 1 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف: ايران والعراق علاقات قوية رغم العقوبات الامريكية‬

بالانفوغراف: ايران والعراق علاقات قوية رغم العقوبات الامريكية‬

بالانفوغراف: البرنامج الحكومي رغبة تطويرية كبيرة وسط بيروقراطية مميتة‬

بالانفوغراف: البرنامج الحكومي رغبة تطويرية كبيرة وسط بيروقراطية مميتة‬

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact