.

بوكتينو يرفض مبلغاً "خرافياً" من ريال مدريد

06 تشرين الثاني 2018 - 13:59

رياضة

Alsumaria News Details Back
بوكتينو يرفض مبلغاً...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
رفض المدير الفني لنادي توتنهام، ماوريسيو بوتشيتينو العرض المقدم من طرف نادي ريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز للتواجد في سانتياجو برنابيو.

وأفادت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن "بطل أوروبا قدم عرضاً قيمته 17.2 مليون يورو كراتب سنوي للمدرب الأرجنتيني، لكن الأخير رفضه لبعض الأسباب".

واوضحت الصحيفة أن "أبرز الأسباب التي تشكل عليها رفض المدرب هي مصير المديرين الفنيين السابقين في ريال مدريد، وكيف تتعامل معهم إدارة النادي والتدخلات التي يحاولون فرضها على قرارتهم".

ويعد بوتشيتينو من المدربين الأبرز على قائمة المرشحين لتولي تدريب الملكي الإسباني، وربما في حالة فشل سانتياجو سولاري المدير الفني الحالي، يتواجد على مقعد المدرب في الموسم المقبل.
الجدير بالذكر أن مدرب توتنهام كان قد جدد تعاقده مع إدارة النادي اللندني برئاسة دانيل ليفي لمدة خمس سنوات مقبلة قبل أشهر قليلة وتنتهي في يونيو عام 2023.


















@@@@@@@@@@@@
ميداليتان للعراق في ختام بطولة العالم للكيوكوشنكاي

فضية وبرونزية للعراق في ختام بطولة العالم للكيوكوشنكاي
السومرية نيوز/ بغداد
حقق منتخبنا الوطني للكيوكوشنكاي ميداليتين فضية وبرونزية في ختام بطولة العالم للناشئين والشباب والمتقدمين التي أقيمت للفترة من الاول ولغاية السادس من تشرين الثاني الحالي في كازخستان.


وجاءت الميداليتان عن طريق الابطال سرمد احمد غايب (فضية) وغافر صابر غايب(برونزية) بمشاركة أكثر من (١٠٠٠) لاعب لجميع الفئات يمثلون (٢٢) دولة من مختلف قارات العالم.

وقال رئيس الأتحادين العراقي والأسيوي عمار عدنان وهيب في بيان للجنة الاولمبية، إن "البطولة كانت قوية للغاية بمشاركة معظم أبطال العالم، مبينا ان العراق شارك ب(١١) لاعب ولمختلف الفئات استطاع العراق من الحصل خلالها على مراكز متقدمة ايضا من (الرابع ولغاية السادس) عن طريق (٥) لاعبين الا انهم لم يحصلوا على الميداليات الملونة".

وأضاف وهيب: "شارك مدرب منتخبنا الوطني الكابتن حيدر داخل محمد في الدورة التحكيمية العليا للمدربين السابقين اصحاب الأنجازات الدولية السابقة وحصل على تصنيف دولي، مشيرا الى ان اللجنة المنظمة للبطولة أختارته من ضمن "حكام النخبة" لتحكيم معظم نزالات البطولة فضلا عن ترقية تصنيفنا الدولي كحكم دولي اول فوق درجة الحزام (٥) دان ياباني".

وناشد رئيس الأتحاد رئيس الوفد المشارك في البطولة العالمية، "جميع المؤسسات الرياضية وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية العراقية بتكريم الأبطال ودعمهم للأستحقاقات الخارجية المقبلة".

وختم حديثه بالقول: "تم على هامش البطولة اجتماع المكتب التنفيذي الدولي وتثبيت عدد من القرارات المهمة وتحديد روزنامة الأنشطة الدولية المقبلة"، مشيرا الى ان "الوفد العراقي حصل على أشادة دولية كبيرة بالاداء والأنضباط العاليين".

يذكر ان العراق مقبل على المشاركة في بطولة العرب التي ستقام في تونس منتصف الشهر المقبل.

من جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة احمد العبيدي على "ضرورة الأهتمام بالألعاب الفردية لاسيما الفنون القتالية"، فيما وعد بـ"تكريم الوفد حال عودته لاسيما بعد الأتصال الذي جمعه مع رئيس الأتحاد العراقي قبيل المشاركة في بطولة العالم".

المصدر :

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف: البرنامج الحكومي رغبة تطويرية كبيرة وسط بيروقراطية مميتة‬

بالانفوغراف: البرنامج الحكومي رغبة تطويرية كبيرة وسط بيروقراطية مميتة‬

بالانفوغراف.. تفاصيل غير معلنة لموازنة 2019‬

بالانفوغراف.. تفاصيل غير معلنة لموازنة 2019‬

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact