.

بالفيديو: اتحاد الكرة ملزم بدفع 900 مليون دينار لوزارة الشباب والرياضة

07 تشرين الثاني 2018 - 15:53

رياضة

Alsumaria News Details Back
CloseMe

اتحاد كرة القدم ملزم بدفع مبلغ مالي يصل الى تسعمئة مليون دينار عراقي وهي مبالغ إيجار الملاعب الدولية التابعة للوزارة والتي اقيمت عليها المباريات الدولية في وقت سابق.

على ما يبدو أن الشباب والرياضة لن تتنازل عن حقوقها المالية بعد ان رفعت دعوى قضائية ضد إتحاد كرة القدم مطالبة بدفع إيجار الملاعب.

ورغم محاولة الوزير الجديد احمد العبيدي الغاء الدعاوى القضائية الا ان مدير عام الدائرة القانونية علي طاهر اكد ان اللجنة التنسيقية التي شكلتها الوزارة مع اتحاد الكرة للنظر في الدعوى المرفوعة ضد الاتحاد، اجتمعت بحضور مدير القانونية ورئيس اتحاد اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود ووكيل الوزارة لشؤون الرياضة، عصام الديوان. وان الوزير الجديد لن يستطيع اجراء تغيير على قانون الدولة.
وبهذا يكون الاتحاد ملزم بدفع تسعمئة مليون دينار للوزارة بسبب المباريات الودية التي اقامها على ملاعب الوزارة، حيث لعب المنتخب الوطني تسع مباريات ودية.

وفي حال ربحت الوزارة الدعوى القضائية، فان الاتحاد سيكون ملزما بدفع المبلغ. والسؤال الابرز هل تتزايد رقعة الخلافات بين الطرفين الاهم في المفصل الرياضي؟ ام ان الامور في طريقها للذوبان من خلال ترتيبات خاصة؟

يمكنكم مشاهدة التقرير الكامل في الفيديو المرفق أعلاه.

المصدر :

السومرية

0 0 0 1 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف: البرنامج الحكومي رغبة تطويرية كبيرة وسط بيروقراطية مميتة‬

بالانفوغراف: البرنامج الحكومي رغبة تطويرية كبيرة وسط بيروقراطية مميتة‬

بالانفوغراف.. تفاصيل غير معلنة لموازنة 2019‬

بالانفوغراف.. تفاصيل غير معلنة لموازنة 2019‬

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact