.

نواب: المستوردون يتعرضون للإذلال والابتزاز من جهات تابعة لرئاسة الوزراء

03 كانون الأول 2018 - 18:42

الشارع العراقي

Alsumaria News Details Back
نواب: المستوردون...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
اتهم عدد من اعضاء البرلمان العراقي، الاثنين، جهات "لم يسموها" تعمل في المنافذ الداخلية وتتبع لرئاسة الوزراء بإذلال وابتزاز اصحاب شركات الاستيراد والنقل، داعية رئيس الوزراء عادل عبد المهدي الى "انقاذهم".

وقال مجموعة من اعضاء البرلمان العراقي في بيان مشترك صدر عنهم، اليوم، وتلقت السومرية نيوز، نسخة منه، "ندعو رئيس الوزراء عادل عبد المهدي الى انقاذ مايتعرض له اصحاب شركات الاستيراد والشركات الناقلة من ابتزاز واذلال واذية كبيرة على ايدي جهات مشرفة على المنافذ الداخلية تابعة الى رئاسة مجلس الوزراء".
واشار النواب الى أن تلك الجهات "تم ارسالها خلال الفترة السابقة للإشراف على سير العمل ومتابعة عمليات استحصال مبالغ التحاسب الجمركي، إلا أن المستغرب للأمر أن تلك الجهات المشرفة تتعمد عرقلة العمل مما يضطر الناقلات الى البقاء ايام عديدة قبل انجاز معاملاتهم وهذا بدوره يؤدي الى حصول حالات ابتزاز كبيرة".

وطلب النواب من رئيس الوزراء "حل هذه المشكلة باسرع وقت ممكن من اجل ضمان عملية شفافة وسلسلة وعدم السماح بابتزاز مراجعي تلك المنافذ من شركات وعاملين وغيرهم".

المصدر :

0 0 0 4 1
التعليق عن طريق :
2 - النواب
النواب اليجيهم ربح صافي من المستوردين يدافعون عنهم والحرامية من رئاسة الوزراء يبتزوهم وواحد يبوگ من الثاني ليش لان ماكو زلمه حوك يحكم العراق
03 - 12 - 2018
1 - سبحان الله
السلام عليكم اخوتي الكرام. هو الابتزاز فقط في السيارات الداخليه !!! والموانئ والنوافذ الحدودية.. ماذا نسميه ؟ الابتزاز في وزارة التجاره والدوائر الحكومية المسؤول عن إصدار إنجازات الاستيراد والرشاوي .. الرشوه والابتزاز أصبحت من الحقوق الشرعيه والعرفية في هذا البلد الذي انعدمت فيه القيم والمبادى والأخلاق...
03 - 12 - 2018
 بالانفوغراف: الدكة العشائرية ارهاب من نوع اخر

بالانفوغراف: الدكة العشائرية ارهاب من نوع اخر

بالانفوغراف: استعدادات العراق لبطولة كاس آسيا 2019‬

بالانفوغراف: استعدادات العراق لبطولة كاس آسيا 2019‬

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact