.

عبد المهدي يعرض على العبادي مقترحا يساهم بجهود البناء

04 كانون الأول 2018 - 12:48

سياسة

Alsumaria News Details Back
عبد المهدي يعرض على...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
أعلن المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء عادل عبد المهدي، الثلاثاء، أن الأخير عرض على رئيس الحكومة السابق رئيس ائتلاف النصر حيدر العبادي "فكرة" عقد اجتماع دوري بينه وبين رؤساء الوزراء السابقين للاستفادة من التجارب السابقة من جهة وللمساهمة في جهود البناء والتقدم الى الامام.

وقال المكتب في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي استقبل، اليوم الثلاثاء، رئيس الوزراء السابق رئيس ائتلاف النصر حيدر العبادي".

وأضاف البيان، أنه "جرى خلال اللقاء مناقشة مجمل الأوضاع السياسية والأمنية ومحاربة الفساد ودعم الحكومة في جميع المجالات الأمنية والاقتصادية والخدمية وتوفير كل ما من شأنه ان يخدم البلد والمواطنين".
وتابع البيان، أن "رئيس مجلس الوزراء عرض على الدكتور العبادي فكرة عقد اجتماع دوري بينه وبين رؤساء الوزراء السابقين للاستفادة من التجارب السابقة من جهة وللمساهمة في جهود التغير والبناء والتقدم الى الامام".

2 9 5 7 4
التعليق عن طريق :
1 - سبحان الله
السلام عليكم اخوتي الكرام.. ماذا قدموا رؤساء الوزراء السابقين ؟ هل قدموا شخص مننفذ واحد ووفاسد للقضاء ؟ هل أوقفوا الرشاوي في داءره او مديريه واحده او غير ذلك ؟ هل حاسبوا الفاسدين ؟ هل قاموا بتدمير العائلات المتنفذه الباطله في الوزارات ؟ هل قاموا بتسليط منطقه في البلد ؟ هل اتخذوا من اي محافظه رمزا لانتاجهم وتطويرها في مجال محدد ؟ هل أضافوا بصمة الصناعة او الزراعه ؟ هل أضافوا بصمة للقطاع الخاص ؟ هل سيطروا على المنافذ الحدودية وهذه اسهل شئ؟؟
04 - 12 - 2018
 بالانفوغراف: الدكة العشائرية ارهاب من نوع اخر

بالانفوغراف: الدكة العشائرية ارهاب من نوع اخر

بالانفوغراف: استعدادات العراق لبطولة كاس آسيا 2019‬

بالانفوغراف: استعدادات العراق لبطولة كاس آسيا 2019‬

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact