.

أمين عام مجلس الوزراء يؤكد على أهمية التوسع المصرفي في تقديم الخدمات

10 شباط 2019 - 11:22

اقتصاد واعمال

Alsumaria News Details Back
أمين عام مجلس...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
أكد العام لمجلس الوزراء مهدي العلاق، الاحد، على أهمية التوسع المصرفي في تقديم الخدمات للمواطنين، واستثمار مبادرة البنك المركزي في تسهيل التعاملات المصرفية والاقراض.

وقال العلاق خلال افتتاحه فرع المصرف الصناعي قرب مبنى المفوضية العليا للانتخابات في بيان له تلقت السومرية نيوز نسخة منه ان "التوسع المصرفي يعتبر من الاهمية لتقديم الخدمات الى المواطنين في ظل التوجه الحكومي نحو النهوض بالواقع الاقتصادي في البلاد واستثمار مبادرة البنك المركزي في تسهيل التعاملات المصرفية والاقراض".

من جهته أشار مدير عام المصرف بلال صباح حسين ان "افتتاح الفرع الجديد يأتي لإدخال الأدوات الإلكترونية في تقديم خدماته بما يتناسب والتطور الحاصل في الصناعة المصرفية, حيث سيقوم الفرع بالمساهمة في عملية توطين رواتب موظفي الدولة للدوائر التي تقع ضمن نطاق عملها، من خلال بطاقات يصدرها المصرف، بما يسهم في تقليل التكلفة الكلية لعملية دفع الرواتب والاحتفاظ بالنقد داخل النظام المصرفي".
يشار الى ان المصرف الصناعي هو أحد المصارف المساهمة في عملية توطين رواتب الموظفين التي أعلن عنها البنك المركزي العراقي في وقت سابق.

المصدر :

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
1 - إلى السومرية المحترمه
لا توجد خدمات مصرفية مادام مزاد العمله شغال .. البنوك تشتغل بن زايد العمله من البنك المركزي وتحقق ارباحها ولا تحتاج إلى تقديم خدمات المصرفيه ..
10 - 02 - 2019
بالانفوغراف... كم حصة المواطن العراقي من القروض لعام 2019؟

بالانفوغراف... كم حصة المواطن العراقي من القروض لعام 2019؟

بالانفوغراف: الغرامات المرورية الجديدة بعد إقرار مشروع قانون المرور‎

بالانفوغراف: الغرامات المرورية الجديدة بعد إقرار مشروع قانون المرور‎

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2019

Website by Softimpact