.

أنطاليا تحضر كرة الشرطة للمرحلة الثانية من الدوري الممتاز

13 آذار 2019 - 12:37

رياضة

Alsumaria News Details Back
أنطاليا تحضر كرة...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
يدخل فريق الكرة بنادي الشرطة الرياضي، مساء اليوم الأربعاء، في معسكر تدريبي في مدينة أنطاليا التركية للفترة من الـ١٣ ولغاية الـ٢٣ من شهر آذار الجاري تحضيراً للمرحلة الثانية من دوري الكرة الممتاز.

وقال عضو الهيئة الادارية للنادي علي الشحماني في بيان للنادي تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، إنه "بعد انتهاء المرحلة الأولى من الدوري الممتاز الذي حصد الفريق صدارة الترتيب خلالها كانت هناك جلسة بين الجهاز الفني للفريق مع الهيئة الإدارية للنادي لدراسة وضع الفريق في المرحلة الأولى والتحضير للثانية".
وأشار مشرف الفريق، إلى أن "الجهاز الفني الذي يقوده المدرب المونتينغري نيبوتشا يوفوفيتيش اقترح إدخال الفريق في معسكر تدريبي خارجي لسببين الأول نفسي لإخراج اللاعبين من ضغوط الدوري التي عاشوها طوال الخمسة أشهر السابقة والثاني فني - بدني لغرض تحضير اللاعبين للدخول بالمرحلة الثانية".

وأضاف، أن "إدارة النادي أكملت الإجراءات الإدارية والفنية لإدخال الفريق في معسكر تدريبي في مدينة أنطاليا التركية يمتد لعشرة أيام يتخلله خوض مباراتين وديتين أحدهما ستكون مع أحد أندية الدوري الروسي الممتاز المتواجد حالياً في أنطاليا".

وبين، أن "ستة لاعبين سيتغيبون عن معسكر الفريق لالتحاقهم بصفوف المنتخب الوطني لخوض منافسات بطولة الصداقة الودية التي ستقام بالتزامن مع معسكر الفريق، بالإضافة إلى التحاق اللاعبين حسن عبد الكريم وحيدر عبد السلام بصفوف المنتخب الأولمبي الذي يسعد لخوض التصفيات الآسيوية تحت ٢٣ عاماً".

المصدر :

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف: تعرف على شروط توزيع قطع الاراضي على المواطنين

بالانفوغراف: تعرف على شروط توزيع قطع الاراضي على المواطنين

بالانفوغراف.. عدد العراقيين المهاجرين لدى دول العالم

بالانفوغراف.. عدد العراقيين المهاجرين لدى دول العالم

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2019

Website by Softimpact