.

المرجعية العليا تدعو السياسيين الى الافاقة من الغفلة واخذ العبر واداء واجباتها

15 آذار 2019 - 13:12

سياسة

Alsumaria News Details Back
المرجعية العليا...
CloseMe

 السومرية نيوز/ بغداد
اعتبرت المرجعية الدينية العليا، الجمعة، أن إنشغال الطبقة السياسية على المناصب أدى الى الفوضى وضياع الفرص، داعية السياسيين الى الافاقة من الغفلة واخذ العبر واداء واجباتها.

وقال ممثل المرجعية العليا في كربلاء الشيخ عبد المهدي الكربلائي، في خطبة صلاة الجمعة التي ألقاها من داخل الصحن الحسيني، إن "إنشغال الطبقة السياسية بالنزاعات والتجاذبات والاختلافات على المواقع والمناصب أدخل البلد في دوامة من عدم الاستقرار والتخلف عن بقية الشعوب وإهدار الطاقات والتأزم النفسي لمواطن اضافة الى ضياع فرص تقديم الخدمات للمواطنين وتوفير فرص العمل والتطور له".
وأضاف "آن الآوان ان نفيق من غفلتنا ونفك قيد اسرنا لأهوائنا ومطامعنا وان ناخذ من تجارب بالماضي ومعاناة الحاضر وآمال المستقبل دروساً وعضة لما ينبغي علينا القيام به تجاه شعبنا ووطنا".

ووجه ممثل المرجعية العليا خطابه الى الكيانات السياسية قائلا "ليس هناك منتصر من أي صراع وستهدر الطاقات وستضيع الفرص بدل ان تستثمر في خدمة الناس".

5 1 0 8 0
التعليق عن طريق :
1 - الى مرجعيتنا الرشيده
نحتاج الى فتوى اسوة بفتوة الحشد الشعبي لانقاذ البلد .. نحن بانتظار المرجعيه باصدار فتوى تطالب فيها الناس باجلوس بالشوارع واعلان النفير العام للدولة ضد كافة الاحزاب والمسؤولين الى ان يستقيم الحال تماما .. انا ارسلت عدة رسائل للسيد السستاني ادام الله ظله بهذا الموضوع وانتظر الجواب من سماحته لان البلد انتهى وليس وصل الى حافة الانهيار بل انهار بالكامل .. اجتماعيا واقتصاديا وسياسيا واخلاقيا كما اكدت المرجعية ذلك في عدة مناسبات .. هذا افضل من ان يكون التغير من الخارج ( الامريكي ) ..
15 - 03 - 2019
بالانفوغراف: تعرف على شروط توزيع قطع الاراضي على المواطنين

بالانفوغراف: تعرف على شروط توزيع قطع الاراضي على المواطنين

بالانفوغراف.. عدد العراقيين المهاجرين لدى دول العالم

بالانفوغراف.. عدد العراقيين المهاجرين لدى دول العالم

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2019

Website by Softimpact