.

الفياض يلتقي الأسد في دمشق والأخير يحذر من مخططات "التقسيم والفوضى"

14 نيسان 2019 - 13:05

أخبار اقليمية

Alsumaria News Details Back
الفياض يلتقي الأسد...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
اعتبر مستشار الأمن الوطني فالح الفياض، الأحد، أن أي "إنجاز" عسكري في العراق يصب في مصلحة استقرار سوريا، فيما حذر الأسد من مخططات "التقسيم والفوضى".

وذكرت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سامنا"، أن الرئيس السوري بشار الاسد استقبل مستشار الأمن الوطني العراقي فالح الفياض، مبينةً أن اللقاء تطرق إلى "العلاقات الثنائية بين البلدين، حيث تم التأكيد على ضرورة تطويرها في مختلف المجالات بما يخدم مصالح الشعبين".

وأكد الأسد وفقاً لـ"سانا"، أن "تعزيز العلاقات بين البلدين يصب في مصلحة الشعبين لاستكمال القضاء على بؤر الإرهاب من جهة وبما يخدم مصالحهما المشتركة وكسر الحواجز المختلفة والمفروضة بينهما من جهة أخرى".
وأضاف، أن "ما تشهده الساحتان الإقليمية والدولية يحتم على البلدين المضي قدما بكل ما من شأنه صون سيادتهما واستقلالية قرارهما في وجه مخططات التقسيم والفوضى التي يحيكها الأعداء من الخارج"، مؤكداً أن "مصير المنطقة لا يقرره سوى شعوبها مهما عظمت التحديات".

من جانبه أكد الفياض أن "قوة سوريا وانتصارها على الإرهاب هو انتصار للعراق أيضاً، وبالعكس فإن أي إنجاز عسكري في الجانب العراقي يصب في مصلحة استقرار سوريا".

المصدر :

1 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
1 - لماذا
اسال بشار الأسد لماذا متمسكون بالسلطة وتتوارثونها وتجلبون الويلات والخراب والدمار لشعبك وتلفون بالأسباب على العامل الإقليمي والدولي.،أليس من اللازم إجراء انتخابات حرة ونزيهة تنبثق عنها حكومة منتخبةوفق التداول السلمي للسلطة.
14 - 04 - 2019
بالانفوغراف... ماذا تعرف عن ميناء الفاو الكبير؟

بالانفوغراف... ماذا تعرف عن ميناء الفاو الكبير؟

بالانفوغراف.. 7 ملايين عراقي امام مصير مجهول بسبب قانون التقاعد

بالانفوغراف.. 7 ملايين عراقي امام مصير مجهول بسبب قانون التقاعد

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2019

Website by Softimpact