.

على الطاولة

يتناول البرنامج الملفات الساخنة على الطاولة مباشرة أمام المشاهدين

معرقلو الموازنة يعرقلون مؤتمر المانحين بفعلهم - على الطاولة - الحلقة ١٩
Alsumaria Programes Play

12 شباط 2018

معرقلو الموازنة يعرقلون مؤتمر المانحين بفعلهم - على الطاولة - الحلقة ١٩

تقديم :

عماد العبادي

يبث في الاوقات التالية :

الأحد الساعة 9:30 مساء

يعاد بثه في الاوقات التالية :

الاثنين الساعة 11:00 قبل الظهر

Alsumaria LATEST EPISODES

آخر الحلقات

معرقلو الموازنة يعرقلون مؤتمر المانحين بفعلهم - على الطاولة - الحلقة ١٩

-  

12 شباط 2018

ما لم يحسمه فرض الامن في كركوك هل تحسمه السياسة - على الطاولة - الحلقة ١٨

-  

05 شباط 2018

مع عودة الفاسدين المثل يقول العفو عند المحكمة - على الطاولة - الحلقة ١٧

-  

29 كانون الثاني 2018

المحمكة الاتحادية تنهي تضييع الوقت في البرلمان - على الطاولة - الحلقة ١٦

-  

22 كانون الثاني 2018

الدعوة يدخلون الانتخابات من ابواب متفرقة - على الطاولة - الحلقة ١٥

-  

15 كانون الثاني 2018

Alsumaria View More Episodes
مشاهدة جميع الحلقات

الأكثر مشاهدة

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact