اعلان

القمر وتأثيره السلبي على جميع الأبراج‎

2019-07-13 | 03:00
 القمر وتأثيره السلبي على جميع الأبراج‎
المصدر:
427 مشاهدة

الخبر الابرز خسوف القمر الواقع يوم 16 في برج الجدي الترابي يتحالف مع مواليد الثور العذراء والجدي ويدعمهم في هذا اليوم الواعد ما يولد مناخا من النجاح والانفتاح والحصول على ما يريدون يبقى على مواليد الحمل السرطان الميزان التأني والحذر من خسوف القمر الواقع في برج الجدي لأن المعاكسة الفلكية ستكون شديدة وقد تحمل محاسبة ومسالة مهنية دقيقة مع مسؤول او غيرة او مواجهة مع فريق عمل او تراجع في مشروع مهني. ان تاثيرات خسوف القمر تبدأ قبل اسبوع وتستمر من بعد الخسوف اسبوع آخر تاثيرات سلبية كانت ام ايجابية.

كذلك يسيطر على حركة القمر حدثان بارزان بحيث يسجل الفلك بين الاحد والثلاثاء مربعا فلكيا بين القمر المكتمل في الجدي والشمس من السرطان كما يسجل يوم الجمعة مثلثا فلكيا بين القمر من الحوت والشمس من السرطان.
بالنسبة الى حركة القمر سوف تسيطر على بداية الاسبوع اجواء نارية ترابية وهوائية ومائية يعني تقريبا كل الابراج لديها يوم او اكثر من الحظ السبت القمر في القوس الناري بين الاحد والثلاثاء القمر في الجدي الترابي يشكل مربعا مع الشمس في السرطان ما يعني بعض التراجع والنزاعات والفوضى بانتظار كل من مواليد الحمل والسرطان والميزان ينتقل بعدها القمر الى برج الدلو الهوائي يومي الاربعاء والخميس فتستعيد مواليد الابراج الهوائية الجوزاء الميزان والدلو حماستها وتنشغل بادخال تعديلات او تغييرات على روتينها اليومي او على مظهرها الخارجي.
 
نختم الاسبوع مع مثلث فلكي مائي يوم الجمعة بين القمر من الحوت والشمس من السرطان ما يعني مرونة مصالحة وتصحيح اخطاء وتذليل العقبات وايجاد الحلول واقامة الحوارات الفعالة عند كل من مواليد السرطان العقرب والحوت

كذلك تشهد تنقلات الكواكب تراجع لكوكب عطارد في برج الاسد ما يعني متاعب في التعامل مع الغرباء او مشاكل تقنية في الاجهزة الالكترونية والهواتف وتاخير في المواصلات والاوراق القانوية والملفات الادارية هذه المعاكسات ستكون من نصيب كل من مواليد الثور الاسد العقرب والدلو.


بالنسبة الى تحركات الكواكب الشمس والزهرة في السرطان يعني بعض التراجع والخلافات العاطفية والعائلية لمواليد الحمل الميزان والجدي لهم او لاحد المقربين المريخ وعطارد متراجعا في الاسد اورانوس في الثور زحل وبلوتون في الجدي القوس متراجعا في القوس.

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية