اعلان

ماذا يقول لك الفلك هذا الاسبوع؟

2019-08-17 | 03:00
ماذا يقول لك الفلك هذا الاسبوع؟
المصدر:
5,514 مشاهدة

حدثين بارزين في هذا الاسبوع الخبر الاول انتقال المريخ من برج الاسد الناري الى برج العذراء الترابي يوم 19 آب اغسطس ليتناغم مع زحل في الجدي فتكون الفترة جيدة جدا وفعالة تعطي كل ذي حق حقه وتعيد الاتزان ويكون اكثر المستفيدين منها مواليد الثور العذراء والجدي فتوظف طاقاتها وتعالج امورها وتضع الخطط لاعمالها وتفاوض من اجل عقد جديد.

الحدث الثاني انتقال الشمس من الاسد الى العذراء يوم 23 اي في نهاية الاسبوع فتصل مواليد برج العذراء إلى مفترق طريق في حياتك وتعيد النظر ببعض الإلتزامات مدفوعاً بحب التغيير فتمرّ بفترة من التردّد، إلّا أنّ الظروف تدفعك إلى اتخاذ قرارات مهمّة وإنقلابيّة.
 
للاطلاع على تفاصيل الابراج اليومية يمكنكم النقر هنا.
 
تضطرّ إلى التعامل مع أوضاع وظروف غير متوقّعة وتمرّ بفترة إنتظار أو جمود بسبب بعض العوائق. تدخل في منتصف شهر ايلول سبتمبر فترة جيّدة تحمل النجاح الأكيد ويكون فصل الخريف حاسماً لجميع مواليد العذراء. أمّا الإنفراج الحقيقي فيأتي مع تشرين الأول. إن تأثيرات زحل المعاكسة بدأت تخف وتتلاشى بعض الشيء، لتترك مكانًا لإيجابيات حول كيفية التصرف والطريق الواجب سلوكها. لا تحسم الأمور قبل التحقق من صحّة قراراتك، وتعامل مع المستجدات بهدوء لئلا ترتد سلباً عليك.
 
للاطلاع على تفاصيل الابراج الشهرية يمكنكم النقر هنا.
 
بداية جولة على تنقلات القمر السبت القمر في الحوت المائي يحمل لكل من مواليد الابراج المائية الامال والربح والشعبية الاحد والاثنين القمرفي الحمل الناري مشكلا مثلثا فلكيا ناريا مع الشمس من برج الاسد يساعد مواليد الابراج النارية ويقدم لهم الخيارات الجديدة والتسويات على كافة الاصعدة بين الاربعاء والخميس القمر في برج الثور الترابي ويشكل مربعا مع الشمس في الاسد ما يعني ان مواليد الابراج الترابية سوف تسمع خبرا يتعلق بوضع مالي او ترقية او علاوة على الراتب يجعلها متفائلة ومتحمسة نختم الاسبوع يوم الجمعة مع انتقال القمر الى الجوزاء ليشكل مربعا فلكيا مع الشمس التي تتقل اليوم الى برج العذراء ما يعني اجواء اكثر من رائعة سترافق كل من مواليد الجوزاء الميزان والدلو.
 
بالنسبة الى تحركات الكواكب الشمس لا تزال تتنقل في برج الاسد عطارد والزهرة في الاسد ولا تزال التاثيرات الايجابية هي المسيطرة على الاجواء الفلكية فتتحسن الامور المالية والاتصالات والتواصل مع الاخرين كما تتحسن المعاملات الادارية والقانونية ما يعني ان الامور العائلية والعاطفية والمكاسب والارباح لكل من مواليد الحمل الاسد والقوس زحل وبلوتون في الجدي والخبر الابرز لهذا الاسبوع انتقال كوكب المريخ من برج الاسد الى برج العذراء اورانوس في الثور

+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية