اعلان

أهم الاحداث الفلكية عن هذا الاسبوع ولشهر ايلول

2019-08-31 | 03:00
أهم الاحداث الفلكية عن هذا الاسبوع ولشهر ايلول
المصدر:
6,531 مشاهدة

مع حلول الشهر التاسع تخف الضغوط والمعاكسات الفلكية التي ضقنا بها وكدست امامنا الهموم والمتاعب في هذا الشهر ستتحالف كواكب كثيرة لتأمين النجاح نسمع خلال شهر سبتمبر اخبار طيبة تدعو الى الارتياح والفرح والتحرر من الخلافات مع تواجد الكواكب مجتمعة في العذراء الترابي حتى تاريخ 22 ايلول مع وجود الشمس المريخ الزهرة وعطارد فينعم الفلك على مواليد الابراج الترابية الثور العذراء والجدي بجرعات كبيرة من الحماية والإستقرار والإزدهار.

نصل الى فصل الخريف مع انتقال الشمس والكواكب الى برج الميزان فتتحسن الامور على كافة الاصعدة وتشعر مواليد الجوزاء الميزان والدلو بالارتياح فتكثر الانفراجات والحظوظ انه شهر مهماً جدا لإيجاد قواسم مشتركة بين بعض الجهات العالمية وخلق ظروف جديدة لمساعدة بعض الناس وإيجاد الحلول.
 
للاطلاع على تفاصيل الابراج الشهرية يمكنكم النقر هنا.
 
اما بالنسبة الى ابرز الاحداث الفلكية عن هذا الاسبوع

لا تغير يذكر في حركة الكواكب فهي لا تزال في تتنقل في اماكنها الشمس المريخ عطارد والزهرة في العذراء الترابي فينعم الفلك على مواليد الابراج الترابية الثور العذراء والجدي بالاضافة الى انتقال المشتري في الشهر الاخير من السنة الى برج الجدي الترابي الصديق الذي يحمل معه انفراج تقدم وانجاز فتتطور الاحداث بشكل سريع وايجابي ويقدم لك كوكب الحظ المشتري جرعات كبيرة من الحماية والإستقرار والإزدهار. وتتحسن الأمور لمصلحتك فيعدك الفلك بفترات واعدة وجيدة جدا تتاح لك فرصة حل بعض المسائل الشائكة في عملك.تنفرج الأمور ابتداء من شهر تشرين الاول ثم تدخل دورة من الحظ ابتداء من كانون الاول ، فتنفتح أمامك الأبواب وتتبدل أمور كثيرة لتصبح أكثر ارتياحًا.وتعبّر عن نفسك بطريقة فعالة.
 
للاطلاع على تفاصيل الابراج اليومية يمكنكم النقر هنا.
أما عاطفيًا فيطرق الحب بابك ويلبي كوكب الحب الزهرة رغباتك وقد يولد صداقات جيدة وعلاقات اجتماعية مريحة فتكون المغامرات عذبة قد تقع في الحب او تلتقي بصديق يلفت انتباهك بشكل مختلف وقد تتطور علاقة حب الى ارتباط او زواج .
كذلك سوف تسجل بداية الاسبوع السبت والاحد وجود القمر في برج الميزان الهوائي فتشعر مواليد الابراج الهوائية بالاستقرار وتتجاوب مع الاجواء فتبدي ارتياحًا. الاثنين الثلاثاء والاربعاء القمر في برج العقرب المائي فتقطف جهود مساعيك السابقة، وتدرك كم ان مثابرتك ساهمت في الحصول على ثمار كبيرة هذه الايجابيات تطال كل من مواليد السرطان العقرب والحوت الخميس والجمعة القمر في القوس ليشكل مربعا مع الشمس من العذراء فتتحسّن الاوضاع وكذلك الاستثمارات في المجالات العقارية على الأخص.
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية