اعلان

ثلاثة احداث فلكية تطبع هذا الاسبوع المميز بتاثيراته

2020-05-02 | 03:00
ثلاثة احداث فلكية تطبع هذا الاسبوع المميز بتاثيراته
المصدر:
9,261 مشاهدة

الحدث الاول وجود عطارد الى جانب الشمس واورانوس في الثور ما يعني ان مواليد الابراج الترابية سوف تنعم بإنفراج ملموس وتعاطف كبيرا وتحصد الدعم والتقدم فتستعيد حماستها وتكون فترة ايجابية ومناسبة للاعمال التجارية والمالية والملفات والاوراق وكل ما يتعلق بالتواصل والاتصال مع الاخرين والتنقلات والتبادلات المصرفية وغيرها.

الحدث الثاني المثلث الفلكي بين القمر من العذراء والشمس من الثور ما يجعل مواليد الابراج الترابية تعيش فترة جيدة وترتفع المعنويات وتستعيد سيطرتك وتحقّق نجاحاً باهراً.

لتفقد الأبراج اليومية أنقر هنا.

الحدث الثالث المربع الفلكي بين القمر من العقرب والشمس من الثور ما يعني انها ايام مميزة بايجابياتها واحداثها ووعودها لكل من مواليدالسرطان العقرب والحوت .

كذلك تسجل بداية الاسبوع السبت والاحد وجود القمر في برج العذراء الترابي الذي يشكل مثلثا فلكيا بين القمر من العذراء والشمس من الثور ما يجعل مواليد الثور والجدي تتمتع ببراعة ذهنية تسمح لهم بالإعلان عن افكارهم ثم تنفيذها بمهارة الاثنين الثلاثاء القمر في برج الميزان الهوائي ويقدم فسحة امل ونجاح وارتياح لمواليد برج الميزان الجوزاء والدلو الاربعاء والخميس القمر في العقرب المائي يشكل مربعا فلكيا مائيا مع الشمس من برج الثور ما يعني اجواء اكثر من رائعة سترافق كل من مواليد السرطان العقرب والحوت.

لتفقد الأبراج الشهرية أنقر هنا.

نختم الاسبوع يوم الجمعة مع انتقال القمر الى برج القوس الناري فتتحسن ظروف مواليد الابراج النارية فتتمتع ببراعة ذهنية تسمح لهم بالإعلان عن افكارهم ثم تنفيذها بمهارة.

بالنسبة الى تحركات الكواكب الشمس عطارد واورانس في الثور الزهرة في الجوزاء المريخ وزحل في الدلو المشتري وبلوتون في الجدي .
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية