اعلان

اصابة مواطن واستهداف منزل سكني بقنبلة صوتية في البصرة

2019-05-03 | 13:19
اصابة مواطن واستهداف منزل سكني بقنبلة صوتية في البصرة
1,026 مشاهدة

اعلن رئيس اللجنة الامنية في مجلس محافظة البصرة جبار الساعدي، الجمعة، عن اصابة مواطن بطلاقات نارية بالمحاتفظة، فيما اشار الى انه تم استهداف منزل سكني بقنبلة صوتية في المحافظة.

وقال الساعدي في حديث لـ السومرية نيوز، ان "ثلاثة اشخاص اطلقوا النار باتجاه مدني في احدى مناطق المحافظة، ما ادى الى اصابته بجروح".
واضاف انه "في حادث اخر اقدم شخص يخفي ملامح وجهه بقماش اسود القاء قنبلة صوتية استهدفت منزل احد المواطنين في قضاء القرنة ما ادى الى الحاق اضرار بالمنزل وبعجلته دون تسجيل اي اصابات بشرية".

وتابع ان "الاجهزة المختصة فتحت تحقيقاً في الحادث"، داعيا الأجهزة الأمنية الى ان "تأخذ دورها في الحد من الاستهدافات المتكررة وضرورة اجراء تغييرات في الخطط والضباط المسؤولين عن القواطع بما يسهم بالحد من تفشي الجريمة في المحافظة".

يذكر أن البصرة يتميز وضعها الأمني بالاستقرار النسبي مع انها تشهد بين فترة واخرى حدوث نزاعات عشائرية، فضلاً عن استهداف عدد من الدور في مناطق متفرقة بعبوات صوتية غير مدمرة كنوع من التهديد، وبالمقابل القت القوات الأمنية على كثير من المتهمين بارتكاب جرائم مختلفة من ضمنها القتل والخطف والسطو المسلح والتهديد والابتزاز وتجارة وتعاطي المخدرات.

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
 
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية