اعلان

اعتقال شخصين "من أرباب السوابق" يشتبه في صلتهما بحادثة برطلة

2019-05-14 | 05:40
اعتقال شخصين "من أرباب السوابق" يشتبه في صلتهما بحادثة برطلة
1,523 مشاهدة

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، عن اعتقال شخصين "من أرباب السوابق" يشتبه بقيامهما بعملية السطو المسلح على منزل عائلة مسيحية في ناحية برطلة بمحافظة نينوى و"الاعتداء بالضرب" على امرأة مسنة وابنتها وسرقة ممتلكاتهما.

وقال المتحدث باسم الوزارة اللواء سعد معن في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "قائد شرطة نينوى اللواء الركن حمد النامس يوجه بتشكيل لجنة تحقيقية تضم مجموعة من الضباط المختصين للتحقيق في حادثة قيام اثنين من المجرمين بالسطو المسلح على منزل عائلة مسيحية في ناحية برطلة بمحافظة نينوى والاعتداء بالضرب على امرأة مسنة وابنتها وسرقة ممتلكاتهما".

وأضاف معن، أن "شرطة نينوى ألقت القبض على اثنين من المشتبه بهم وهما من أرباب السوابق يسكنان بالقرب من المنزل الذي تعرض للسطو، وقد ضبط بمنزلهما ٣ بنادق نوع كلاشنكوف و٤ رمانات يدوية و٧ حربات، فضلاً عن وجود آثار دماء في دار المتهمين"، مبيناً أن "التحقيق مستمر وبانتظار نتائج فحص الادلة الجنائية للتأكد من الفاعلين الحقيقيين".

وكان مصدر أمني في محافظة نينوى أفاد، أمس الاثنين (13 ايار 2019)، بأن امرأتين اصيبتا باقتحام مسلحين منزلهما في ناحية برطلة غربي المحافظة.

واستنكرت حركة بابليون، أمس الاثنين، اقتحام مجموعة مسلحة منزل سيدتين مسيحيتين في برطلة و"الاعتداء" عليهما وسرقة ممتلكاتهما، داعيةً الجهات الأمنية في الناحية وقيادة عمليات نينوى إلى الكشف عن ملابسات الحادثة.

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
 
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية
إشترك