اعلان

الداخلية: المشتبه باعتدائهما على العائلة المسيحية ببرطلة اعترفا بجريمتهما

2019-05-15 | 04:22
الداخلية: المشتبه باعتدائهما على العائلة المسيحية ببرطلة اعترفا بجريمتهما
3,412 مشاهدة

اعلنت وزارة الداخلية، الاربعاء، ان المشتبه باعتدائهما على العائلة المسيحية ببرطلة اعترفا بجريمتهما، مبينة انه تم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهما.

وقال المتحدث باسم الوزارة اللواء سعد معن في بيان تلقت السومرية نيوز، ان "اللجنة التحقيقية المشكلة من قبل قائد شرطة نينوى اللواء حمد النامس للتحقيق في حادثة قيام اثنين من المجرمين بالسطو المسلح على منزل عائلة مسيحية في ناحية برطلة، تتمكن من الوصول الى معلومات مهمة عن الحادثة".

واضاف ان "المشتبه بهما الملقى القبض عليهما يوم أمس هما المجرمان اللذان اقدما على هذه الجريمة"، مشيرا الى انهما "اعترفا بالسرقة وتم الاستدلال على مكان الصليب الذهبي الذي سرقاه من منزل العائلة".

واكد انه "تم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهما اصوليا وتم تصديق اعترافاتهما إبتدائياً وقضائياً".

وكان مصدر أمني في محافظة نينوى أفاد، في (13 ايار 2019)، بأن امرأتين اصيبتا باقتحام مسلحين منزلهما في ناحية برطلة غربي المحافظة، فيما استنكرت حركة بابليون، الحادث، ودعت الجهات الأمنية في الناحية وقيادة عمليات نينوى إلى الكشف عن ملابسات الحادثة.

وأعلنت وزارة الداخلية، امس الثلاثاء، عن اعتقال شخصين "من أرباب السوابق" يشتبه بقيامهما بعملية السطو المسلح على منزل عائلة مسيحية في ناحية برطلة بمحافظة نينوى و"الاعتداء بالضرب" على امرأة مسنة وابنتها وسرقة ممتلكاتهما.
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية