اعلان

الاستخبارات تقبض على إرهابي خطير بديالى ادعى الدواعش أنه قتل

2019-06-07 | 07:24
الاستخبارات تقبض على إرهابي خطير بديالى ادعى الدواعش أنه قتل
6,921 مشاهدة

اعلنت الاستخبارات العسكرية، الجمعة، إعتقال "إرهابي خطير" في محافظة ديالى، مبينة ان تنظيم "داعش" ادعى أنه قتل في إحدى المعارك بالمحافظة.

وقالت الاستخبارات العسكرية في بيان تلقت، السومرية نيوز، نسخة منه، إنه "بعملية نوعية تميزت بالذكاء الميداني والدقة في المعلومة الاستخبارية تمكنت مفارز مديرية الاستخبارات العسكرية في الفرقة الخامسة وبالتعاون مع استخبارات الفوج الأول لواء ١٩ من الإطاحة بأحد الإرهابيين الخطرين ممن شاركوا بعمليات التهجير وحرق عجلات المدنيين في الطريق السياحي الرابط بين بغداد وبهرز" .

واضافت الاستخبارات، "وقد ادعى الدواعش أنه قتل في إحدى المعارك للتستر علية وتضليل الأجهزة الامنية وظل متخفياً لسنوات عن الأنظار خصوصا بعد مغادرته لمنطقة سكناه في الكاطون، ولكن رجال الاستخبارات العسكرية كانوا يمتلكون المعلومات المؤكدة التي تثبت انه ما زال حيا فتمت متابعته ومطاردته حتى تم القبض عليه بكمين محكم في منطقة الدمن بناحية خان بني سعد في محافظة ديالى".

وتابعت الاستخبارات، أن "الارهابي ينتمي الى عائلة ارهابية فوالده وشقيقه من للمطلوبين للقضاء بتهمة الارهاب، وابن عمه المدعو( ملا ياسين) هو مؤسس حركة التوحيد والجهاد في بهرز، ويعد الارهابي من المطلوبين للقضاء بموجب مذكرة قبض وفق أحكام المادة ٤ إرهاب".


+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
 
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية