اعلان

القبض على مفرزة متخصصة باستخدام الأسلحة الكاتمة في كركوك

2019-06-14 | 06:08
القبض على مفرزة متخصصة باستخدام الأسلحة الكاتمة في كركوك
1,866 مشاهدة

اعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، اليوم الجمعة، القاء القبض على مفرزة متخصصة باستخدام الأسلحة الكاتمة في تنفيذ عمليات الاغتيال في محافظة كركوك، مشيرة الى أن جميع عناصر المفرزة مطلوبون للقضاء.

وقالت مديرية الاستخبارات في بيان ورد الى السومرية نيوز، إن "قوة مشتركة من المديرية ومكافحة الإرهاب تمكنت من إلقاء القبض على المفرزة المتخصصة باستخدام الأسلحة الكاتمة في تنفيذ عمليات الاغتيال في ناحية ألزاب - قضاء الحويجة - محافظة كركوك بالإضافة إلى إستخدامها العبوات الناسفة لاستهداف القوات الأمنية واستعمالها المواد السمية في عملياتها".

واوضحت ان عملية القبض كانت "عملية نوعية اعتمدت المعلومة الاستخبارية الدقيقة في تنفيذها وتميزت بالسرعة المفاجئة تجاه الأهداف وبكمين محكم للغاية تمكنت مفارز مديرية الاستخبارات العسكرية في خلية الاستخبارات".

واشار البيان الى ان "القوة ضبطت بحوزة هذه المجموعة الإرهابية جهاز كاتم للصوت ، رمانة يدوية مع صاعق ، قداحة وزر تفجير ، دائرة الكترونية ، بارود ومواد متفجرة ، عتاد مختلف ، منظومة عاكسة ولوحة طاقة شمسية ، حاسبة لابتوب مع هارد خارجي ، فتيل كورتكس يستخدم للتفجير"، موضحا أن "جميع عناصر المفرزة من المطلوبين للقضاء وفق أحكام المادة ٤ إرهاب".
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية