اعلان

كشف تفاصيل حادث قتل امرأة غامضة ببغداد سجلت على انها انتحار

2020-11-26 | 04:40
كشف تفاصيل حادث قتل امرأة غامضة ببغداد سجلت على انها انتحار
9,654 مشاهدة

كشفت مديرية مكافحة إجرام بغداد التابعة لوكالة الوزارة لشؤون الشرطة، الخميس، تفاصيل حادث قتل امرأة غامضة ببغداد سجلت على انها انتحار.

وقالت مديرية مكافحة إجرام بغداد التابعة لوكالة الوزارة لشؤون الشرطة في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه انه "بعد إحالة الأوراق التحقيقية الخاصة بحادث انتحار امرأة داخل شقتها في منطقة البنوك شرق العاصمة بغداد، تم تشكيل فريقا للعمل المختص من مكتب الشعب لمكافحة الإجرام للتحقيق في الحادث وصولا الى الحقيقة، كونه غامض".
 
واضاف "بعد جمع المعلومات عن الحادث وأثناء التحقيق مع زوج المجنى عليها تم ملاحظة ارتباكه مما أثار الشكوك حوله، ولدى التعمق بالتحقيق معه أعترف صراحةً بقيامه بقتل المجنى عليها (زوجته) خنقا بواسطة يديه بسبب وجود خلافات بينهما، ومن ثم قام بأفتعال عملية انتحارها من خلال وضع قطعة قماش ولفها على باب إحدى الغرف داخل الشقة ليوحي بأن زوجته هي من قامت بالانتحار".
 
واكدت انه "بعد ذلك قام بالاتصال بذويها لإخبارهم بأنها قد انتحرت"، لافتة الى انه "تم تدوين أقوال المتهم بالاعتراف وتصديقها قضائيا أمام أنظار قاضي التحقيق وفقا لأحكام المادة ٤٠٦ من قانون العقوبات تمهيدا لإحالته الى المحكمة المختصة لينال جزاءه العادل".
» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية