اعلان

محافظ ديالى يُطمئن الاهالي باستقرار امني.. والشمري يكشف تفاصيل الزيارة (فيديو)

2021-04-28 | 05:57
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram

محافظ ديالى يُطمئن الاهالي باستقرار امني.. والشمري يكشف تفاصيل الزيارة (فيديو)

1,169 مشاهدة

طمأن محافظ ديالى مثنى التميمي، اليوم الاربعاء، اهالي المحافظة باستقرار المشهد الامني المتأزم في الايام الماضية، فيما كشف نائب قائد العمليات المشتركة الفريق الركن عبد الامير الشمري عن تفاصيل زيارته الى المحافظة.

وقال التميمي للسومرية نيوز، انه "بعد حادثة الجيزاني، اهتمام القائد العام للقوات المسلحة بالمشهد الامني في محافظة ديالى وكذلك وزارة الداخلية ووزارة الدفاع وقيادة العمليات المشتركة يعبر عن حرص الجهات الامنية بتأمين المحافظة"، مبينا ان "العمل والجهد التي تبذله العمليات المشتركة مع كافة الاجهزة الامنية الاخرى كفيل بتأمين المناطق الساخنة وحماية المواطنين".

وتابع ان "هناك تنسيق كبير ما بين العمليات المشتركة وادارة المحافظة في تأمين قسم من المستلزمات الفنية للقوات المتواجدة في تلك المناطق"، لافتا الى ان "الزيارات الامنية المتكررة لمحافظة ديالى وبهذا الحجم هو كفيل بادامة استقرار الوضع الامني في مخافظة ديالى".

واوضح، "نطمئن المواطنين بان الاجهزة الامنية على استعداد كبير لحمايتهم وحماية ممتلكاتهم من عصابات داعش الارهابية".

وفي السياق ذاته، قال نائب قائد العمليات المشتركة الفريق الركن عبد الامير الشمري، ان محافظ ديالى ابدى استعداده لمساعدة القطعات الامنية لحماية المواطنين.

وقال الشمري للسومرية نيوز، ان "صباح هذا اليوم تم زيارة قاطع عمليات ديالى والمحافظ مثنى التميمي"، مبينا ان "المحافظ ابدى استعداده لمساعدة القطعات الامنية وكذلك تم تأمين عدد من القضايا اللوجستية المهمة".

واكمل ان "وزارة الداخلية والمتمثلة بقوات الرد السريع قدمت عمل كبير وجهد هندسي كبير في المناطق التي حصلت بها الحادثة الاخيرة".

وفي وقت سابق من اليوم، عقدت قيادات الاجهزة الامنية ومحافظ ديالى اجتماعا امنيا يتعلق بسير الخطة الامنية في المحافظة.

وقال مصدر امني للسومرية نيوز، ان "نائب قائد العمليات المشتركة الفريق الركن عبد الامير الشمري ومحافظ ديالى مثنى التميمي وقائد قوات الرد السريع الفريق ثامر الحسيني عقدوا اجتماعا مشتركا يتعلق بعملية ضبط الامن في المحافظة على خلفية التوترات الامنية التي حصلت قبل عدة ايام".

واضاف المصدر ان "الاجتماع بحث انتشار القطعات في الاقضية والنواحي وسير الاجراءات المتبعة لمنع حدوث اي خروقات قد تحصل واعادة الامن والاستقرار"
» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
شاهدها هسه
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية