اعلان

سيمنس تضيف نحو 10 الاف وظيفة

2019-05-14 | 05:35
سيمنس تضيف نحو 10 الاف وظيفة
2,401 مشاهدة

اعلنت شركة سيمنس الالمانية، إضافة نحو 10 الاف وظيفة، ونقل 59 بالمئة من حصتها في وحدة الغاز والطاقة.

ونقل موقع "The National"، إن "شركة سيمنس الالمانية تخطط لإنشاء شركة جديدة في سوق الطاقة بحجم أعمال يصل إلى 30 مليار يورو ولديها أكثر من 80،000 موظف، ونقل حصتها في سيمنس جاميسا SGRE إلى الشركة الجديدة".

وأعلنت الشركة مخططاً لخفض التكاليف على نطاق الشركة بأكملها بما سيؤدي إلى تحسين الكفاءة، ومازالت سيمنس تستهدف في الوقت الحالي أعمالًا أكبر في مجال المرافق في أسواق مثل العراق.

وستحصل Siemens 'Gas and Power ، التي تعنى بتوليد الطاقة التقليدية ونقلها، على "استقلال تام" ويتم إعدادها لطرح عام أولي، كما ستنقل 59 في المائة من حصتها الأغلبية في الاستحواذ الأسباني Siemens Gamesa إلى وحدة الغاز والطاقة.

ونقل الموقع الاشهر في الشرق الاوسط عن الشركة عزمها تخفيض التكاليف بنحو 2.2 مليار يورو، والذي سيتم تنفيذه بحلول عام 2023، بما في ذلك إضافة 10000 وظيفة.

وعلقت سيمنس على هذه التطورات قائلةً ان "سيمنس ملتزٍمة بخارطة الطريق للعراق وبتأمين إمدادات طاقة كهربائية تتسم بالموثوقية وبالكفائة الإقتصادية للشعب العراقي ومساعدته على إعادة بناء بلاده، كما أننا ملتزمون بدعم العراق في تحصيل التمويل للمشاريع، وخلق فرص عمل ملائمة وفرص للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة".

وتابعت ان "الاستثمار في القوى العاملة المستقبلية في البلاد من خلال التعليم والتدريب وهو ما يأتي على رأس أولوياتنا في سيمنس"، مشيرة الى انه "حسب استراتيجية الشركة عام 2020، فاننا نعمل على زيادة تركيزنا وجعل أعمالنا أكثر سرعة ومرونة".

وبينت ان "هذه التغييرات تضع حجر الأساس للنجاح الاقتصادي المستدام في أسواق النمو والتي ستكون جذابة على المدى الطويل".

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية