اعلان

العامري يدعو الشركات الكورية الى تسويق نفسها اكثر في العراق

2019-07-01 | 15:48
العامري يدعو الشركات الكورية الى تسويق نفسها اكثر في العراق
3,270 مشاهدة

دعا رئيس تحالف الفتح هادي العامري، الاثنين، الشركات الكورية الى تسويق نفسها اكثر في العراق، فيما اشار وفد كوري جنوبي الى عقد مؤتمر في السابع من الشهر الحالي بمجال الاعمار.

وقال مكتب العامري في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان "رئيس تحالف الفتح هادي العامري استقبل وفدا رفيع المستوى من كوريا الجنوبية يضم اعضاء برلمان ومسؤولين في وزارة الخارجية"، مبينا انه "تم بحث العلاقات الثنائية والعديد من الملفات ذات الاهتمام المشترك".

واكد العامري خلال اللقاء ان "مثل هذه اللقاءات مهمة لغرض تعزيز العلاقات بين البلدين"، مشيرا الى ان "هنالك توجه لدى الحكومة العراقية لتعزيز هذه العلاقة، ولذلك ندعو الشركات الكورية الى تسويق نفسها اكثر في العراق".

من جانبه قال الوفد الكوري "نعتقد ان العراق حقق الاستقرار الى حد ما وان لديه امكانيات قوية للتقدم"، مشيرا الى "اننا نقدر الحماسة الموجودة لدى القادة العراقيين من اجل النهوض بالعراق ولدينا مؤتمر في السابع من الشهر الحالي في مجال الاعمار سيحضره ممثلين عن الحكومة العراقية".

وتابع "لدى كوريا الجنوبية خبرة كبيرة في مجال اعادة الاعمار بعد الحرب الاهلية بين الكوريتين في الماضي والظروف القاسية التي مرت بها سابقا"، لافتا الى "اننا نود مشاركة الخبرة مع العراق".
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية