اعلان

خبير اقتصادي: معرض بغداد يعتبر فرصة للوزارات

2019-07-29 | 05:31
خبير اقتصادي: معرض بغداد يعتبر فرصة للوزارات
656 مشاهدة

أكد عضو مجلس الأعمال الوطني العراقي غدير العطار، الاثنين، ان معرض بغداد الدولي يعتبر فرصة استثمارية للوزارات للتعاقد مع الشركات المشاركة فيه.

وقال العطار في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إنه "بحسب بيانات وزارة التجارة سيكون معرض بغداد الدولي بدورتهِ المقبلة (46) ذا مشاركة أجنبية وعربية كبرى إضافة الى شركات عراقية من القطاع العام والخاص، مؤكدا على اهية قيام الوزارات العراقية للتعاقد مع الشركات الرصينة وذات السمعة الجيدة للتعاقد معها للبدء بتنفيذ مشاريع ستراتيجية داخل البلاد".
 
وأضاف العطار ان "شركة المعارض العراقية العراقية لعبت دورًا كبيرًا وفعالاً في تهيئة الأرضية المناسبة لجذب الشركات المحلية والأجنبية وخصوصًا شركات القطاع الخاص التي تعد الذراع الرئيسة لتحرك عجلة التجارة بين الدول".
 
وبين العطار أن "الدورة الحالية ستشهد مشاركة كبيرة من قبل الشركات السويدية والفرنسية واليابانية والصينية وباختصاصات مختلفة كتجارة السيارات والآليات والجرافات وصناعة النسيج والصناعات الأخرى ".
 
وسيشهد العراق في الأول من تشرين الثاني المقبل ولغاية العاشر مته فعاليات معرض بغداد الدولي بدورته (46) بمشاركة محلية وعربية وأجنبية واسعة.

+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية