اعلان

بالفيديو اصحاب المولدات الاهلية يتفقون على عدم استيفاء الاشتراك

2020-03-23 | 04:30
المصدر:
11,980 مشاهدة

بعض اصحاب المولدات في منطقة الدورة جنوبي العاصمة اعلنوا تخليهم عن استيفاء الاشتراك الشهري من المواطنين لمدة شهرين على التوالي تزامنا مع توصيات خلية الازمة وحالة فرض حظر التجوال والنصائح حول الامتناع عن تبادل العملة النقدية بين المواطنين.

بعض اصحاب المولدات الاهلية يتفقون على عدم استيفاء الاشتراك الشهري من المواطنين لمدة شهرين

لشهرين على التوالي لايستوفى من المواطنين القاطنين في حي الاثوريين التابع لمنطقة الدورة الاشتراك الشهري.. بعد قيام بعض اصحاب المولدات الاهلية بتعليق لافتة على جدران المنطقة توضح بأن الشهر الرابع الخامس يكونان مجانا رفقا باصحاب الدخل المحدود خلال فترة حظر التجوال المفروض من قبل خلية الازمة للحد من انتشار فايروس كورونا .

ابو بلال احد اصحاب المولدات في تلك المنطقة يأمل بأن يعمل اصحاب المولدات الاهلية الاخرى في مناطق العاصمة على جعل الاشتراك الشهري مجانا للمواطنين مطالبا في الوقت ذاته وزارة النفط بتزويدهم بكميات كبيرة من الوقود حتى يتسنى لهم اتمام هذه المبادرة بشكل اوسع لحين القضاء على الوباء المستجد في البلاد.

هذه المبادرة نالت ترحيبا واسعا على منصات مواقع التواصل الاجتماعي حيث تناقلت بعض الصفحات هذه اللافتة التي قالوا عنها بأنها تاتي ضمن المبدأ الانساني المطلوب خلال الفترة الراهنة لتقليل المعاناة على اصحاب الدخل المحدود.

كورونا في العراق

محليات

خاص السومرية

بالفيديو

+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية