اعلان

بالفيديو ارتفاع اصابات الجالية العراقية بفايروس كورونا

2020-04-04 | 05:00
المصدر:
3,279 مشاهدة

ارتفعت حصيلة المصابين بفايروس كورونا من الجالية العراقية الى مئة واحدى وستين حالة اصابة في عموم العالم , فيما بلغ عدد الوفيات بالفايروس سبع حالات

عراقيو المهجر بين ألم الغربة والخوف من الموت بكورونا .. مئة واحدى وستون حالة اصابة في عموم العالم واربع حالات وفاة بسبب بفايروس كورونا , هذا ما اكدته وزارة الخارجية العراقية في بيانها ..

الاصابات بالفايروس الوبائي لأبناء الجالية العراقية توزعت على النحو الآتي .. اربعين حالة في الولايات المتحدة الاميركية , وسبع وثلاثين اصابة في النرويج , اضافة الى اثنتين وعشرين حالة في السويد , اما بلجيكا والاردن فكل واحدة منهما سجلت احدى عشرة حالة ,, وفيما سجلت كندا عشر حالات , سجلت ايطاليا سبع اصابات بالفايروس ذاته , اما بريطانيا والنمسا وهولندا فكل واحدة منهم سجلت خمس اصابات بفايروس كورونا , كما سجلت المملكة العربية السعودية ولبنان اصابتين , فضلا عن تسجيل اصابة واحدة في الامارات العربية المتحدة .

اما حالات الوفاة للمغتربين العراقيين فكانت سبع حالات , ثلاث حالات في بريطانيا واثنتان في السويد وواحدة في كل من هولندا والمانيا .

بينما بلغت حالات الشفاء من هذا الفايروس الخطير اربع حالات اثنتان في كندا وواحدة في كل من ايران والاردن .

سلطة الطيران المدني علقت رحلاتها للوافدين العراقيين , عازية السبب الى تهيئة أماكن للحجر الصحي للوافدين من أجل الحفاظ على سلامة المواطنين ومنع انتشار الفايروس , وهو مادفع وزير الخارجية العراقي محمد علي الحكيم الى وصفه بالاجراء غير القانوني والمخالف للتعليمات

هل ستشهد الايام المقبلة عودة للعراقيين العالقين في بلاد المهجر ام ستكون هناك اجراءات مشددة تعرقل مجيئهم ؟

كورونا في العراق

محليات

خاص السومرية

بالفيديو

+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية