اعلان

بالفيديو نقابة الفنانين تنعي الفنان والشاعر صباح الهلالي

2020-07-28 | 07:33
المصدر:
4,853 مشاهدة

غيب الموت الشاعر الشعبي صباح الهلالي عن عمر ناهز الواحد و الخمسين عاما بسبب مرض العضال ، ليبقى في مخيلة الجميع صاحب الابتسامة الجميلة

رحلت الضحكة و الابتسامة التي زرعها في نفوس الجمهور وضاعت اخبار ابو هارون الذي كثيرا ما تصارع معه صباح هزلاً . . . فاليوم نعت نقابة الفنانين رحيل الفنان و الشاعر صباح الهلالي عن عمر ناهز الواحد والخمسين عاما بعد صراع مع المرض ، صباح الشاعر ولد في عام الف وتسعمئة و تسعة و ستين ، ليلمع اسمه شاعرا شعبيا بعد أن كتب العديد من القصائد الشعرية التي تناولها العديد من الفنانين و ابرزهم كاظم الساهر .

و صباح الفنان قدم العديد من الأعمال الفنية في المسرح والفنون الشعبية والشعر الغنائي ، و من اهم محطاته حين انضم الى اسرة برنامج اكو فد واحد الذي يعرض على شاشة السومرية ليرسم الضحكة على وجوه العراقيين .

رحل صباح تاركا الكثير من النكات الجميلة المبهجة للنفوس و ابياتٌ شعرية يتغنى بها العشاق و المحبين ، دخل القلوب بنكتة و غزل و غادرها بغصة و ألم .

وتثمينا لدوره الكبير و لصورته الجميلة التي رسمت البسمة و البهجة على الاسرة العراقية .. قناة السومرية ستعرض الموسم الجديد من برنامج اكو فد واحد وهو يحمل اسم الشاعر الراحل صباح الهلالي الذي فارق الحياة فجر الاثنين تاركا اعمالا شعرية راسخة في اذهان محبيه ستخلد في الذاكرة .

محليات

خاص السومرية

بالفيديو

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية