اعلان

فيديو اعتداء "محافظ واسط" على احد ضباط سيطرة اللج يشعل مواقع التواصل

2019-07-15 | 09:46
المصدر:
4,649 مشاهدة

ضجة داخل مواقع التواصل الاجتماعي اثارها مقطع فيديو انتشر في الوقت الأخير يظهر قيام محافظ واسط محمد المياحي محاطا بحمايته، بالاعتداء على أحد الضباط في سيطرة اللج بمحافظة واسط. ذلك المقطع اثار لغطا واستياء كبيرين لدى العديد من رواد مواقع التواصل على اعتبار ان اعلى سلطة تنفيذية في المحافظة تتصرف بطريقة همجية ووحشية، بحسب وصفهم.

وبعد بضع دقائق، عاد رواد مواقع التواصل لنشر خبر جديد يفيد بتقديم قائد شرطة واسط اللواء علاء غريب الزبيدي استقالته استنكارا لما حصل من اعتداء سافر على احدى السيطرات الرئيسة، لترد قيادة واسط ببيان سريع ناف لما تم تناقله انذاك، مبينة بان تلك الصفحات وهمية وليست حقيقية.

وزير الداخلية ياسين الياسري من جانبه وجه بسحب الحماية باكملها من محافظ واسط، بعد اعتدائه على السيطرة والضابط. في حين اصدرت الوزارة بيانا قالت فيه بان الضابط المعتدى عليه حرّك دعوى قضائية ضد محافظ واسط.

المحافظ وبعد هذه الضجة التي اثيرت نتيجة لتصرفه الذي وصفه رواد المواقع بالطائش، خرج ببيان يوضح فيه بان ما حدث بسيطرة اللج جاء نتيجة لتبريرات غير منطقية اعطاها الضابط بعد سؤاله عن الزحامات. وقال في مقطع فيديو له بان "ذلك الضابط تحدث معي ببرود وعدم شعور بالمسؤولية"،امر زاد ردود الافعال المستاءة اكثر ضد المحافظ مما كانت عليه في السابق.

وعقب هذه الحادثة توجه العديد من المسؤولين ومنهم قائد شرطة واسط لزيارة سيطرة اللج واللقاء بالضابط المعني الذي تم الاعتداء عليه أخيرا من قبل محافظ واسط.

يمكنكم مشاهدة التقرير الكامل في الفيديو المرفق أعلاه.

أمن

محليات

خاص السومرية

+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية