اعلان

بالفيديو: ضبط كدس عتاد "ضخم" غربي مدينة الرمادي

2019-11-21 | 08:48
المصدر:
1,501 مشاهدة

لا تزال القطعات الامنية تحث خطاها لتأمين أراضي البلاد من فلول العناصر الارهابية، اذ تواصل الاجهزة الامنية بحثها عن الخلايا النائمة واجتثاث وجودها لبسط الأمن في جميع المحافظات المحررة.

وآخر العمليات الامنية التي نفذتها خلية الصقور الاستخبارية في جبال بادوش داخل الموصل، اسفرت عن قتل ستة إرهابيين كانوا ينوون شن عمليات اجرامية بالمدينة، فضلا عن ضبط اسلحة خفيفة وعبوات لاصقة وصواريخ وأحزمة ناسفة. وفي قضاء سنجار قصفت طائرة مجهولة مقرا تابعا لقوات حزب العمال الكردستاني في منطقة خانه صور، ما أسفر عن تدمير المقر بالكامل ومقتل وجرح عشرين عنصرا من الحزب.

وفي محافظة الانبار، ضبطت القوات الامنية كدسا يضم عتادا ومتفجرات وصواريخ مختلفة الأحجام غربي مدينة الرمادي بعد عملية دهم وتفتيش استهدفت المناطق القريبة من ملعب الانبار الاولمبي غربي المحافظات.

اما في محافظة ديالى، فقد تم احباط محاولة لتشكيل خلية إرهابية لاستهداف عناصر القوات الأمنية في المحافظة ، بعد ان القت قوة من وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية القبض على احد عناصر داعش الارهابي، وذلك من خلال تعقب ورصد تحركاته، والذي بدوره اعترف بأنه يعمل على تشكيل خلية ارهابية "نائمة" لتصفية عناصر القوات الامنية.

أمن

محليات

خاص السومرية

+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية