اعلان

بالفيديو: تكرار عمليات القتل والعنف تؤكد وجود خلايا ارهابية يقظة

2020-10-29 | 06:14
المصدر:
962 مشاهدة

خروقات امنية تحصل بين الحين والاخر تشير وبحسب امنيين الى نشاط الخلايا الارهابية النائمة في بعض المحافظات. فالجريمة التي ارتكبتها العصابات الاجرامية بقضاء المقدادية في محافظة ديالى اثارت حفيظة الاهالي هناك خاصة بعد ان اخذت امثال تلك الجرائم تتكرر بشكل مستمر. واكدت العمليات المشتركة ارسالها لجنة عليا للوقوف على الأسباب التي تقف وراء وقوع الجريمة .

لا تزال العديد من عناصر داعش المختبئة تتخلل بعض المحافظات . فحين ترى الفرصة الملائمة تنقض لتوقع جريمة بشعه، تتسلط الاضواء الاعلامية والامنية نحوها، من اجل الاشارة لوجودها ....

ففي محافظة ديالى قتلت العصابات الارهابية أحد الشيوخ في المقدادية ثم قامت بتفخيخ جثته وبعد العثور عليها من قبل ذويه انفجرت عليهم ما أسفرت عن استشهاد وإصابة عدد كبير منهم .

اما في المحافظات الغربية والشريط الحدودي الذي يربط العراق بسوريا والاردن والسعودية، فلا تزال القوات الامنية تعمل على منع تسلل العصابات الاجرامية الى البلاد. في وقت يحاول تنظيم داعش اعادة ترتيب اوراقه وايقاظ خلاياه النائمة التي تنتظر الفرصة للخروج .

وحصلت في الوقت الاخير العديد من العمليات الارهابية والجريمة المنظمة في العاصمة بغداد وبعض المحافظات اخرها حادثة الفرحاتية... امر يستدعي اعادة صياغة للخطط الامنية والاستخبارية بشكل جدي.
» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا

أمن

محليات

خاص السومرية

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية