اعلان

تواقيع برلمانية لادراج استقطاعات الرواتب ضمن جدول اعمال جلسة اليوم

2021-04-20 | 03:49
تواقيع برلمانية لادراج استقطاعات الرواتب ضمن جدول اعمال جلسة اليوم
13,694 مشاهدة

السومرية نيوز/بغداد

كشفت عضو مجلس النواب وفاء الشمري، اليوم الثلاثاء، عن عزمها جمع تواقيع قبل جلسة البرلمان اليوم بغية ادراج قضية عزم وزارة المالية والحكومة فرض ضرائب الموظفين.

وقالت الشمري في حديث للسومرية نيوز، ان "مجلس الوزراء من المتوقع ان يناقش اليوم التوصيات التي أرسلت من وزير المالية بشأن تفعيل ضريبة الدخل على رواتب الموظفين"، مبينة ان "هذا الامر مخالف للقوانين النافذة واقرها قانون الموازنة وهو استهداف غير مقبول لشريحة مهمة من الشعب العراقي".

واضافت اننا "كنا نتمنى ان يتم ادراج مناقشة هذه الخطوة بشكل تلقائي داخل جدول اعمال جلسة اليوم، لكن للأسف الشديد تم التغاضي عنها لأسباب لم يتم الاعلان عنها، بالتالي ضمن واجبنا القانوني والأخلاقي تجاه ابناء شعبنا العراقي فإننا سنمضي في جمع تواقيع برلمانية بغية تقديمها مع طلب لإدراج هذه الفقرة ضمن جدول اعمال جلسة اليوم لإصدار قرار استباقي ملزم للحكومة برفض اي استقطاعات على رواتب الموظفين".

واكدت انه "في حال اصرار وزير المالية على المضي في هذا الخيار الظالم فإننا كممثلين للشعب سنكون امام طريق واحد لا ثاني له وهو استضافة الوزير تمهيدا الى استجوابه واقالته خلال وقت قياسي حماية للصالح العام وحقوق الشعب العراقي".
» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا

سياسة

محليات

خاص السومرية

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
شاهدها هسه
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية