اعلان

قائد شرطة دبي السابق يدعو لضرب قطر

2019-08-06 | 09:23
قائد شرطة دبي السابق يدعو لضرب قطر
6,500 مشاهدة

دعا قائد شرطة دبي السابق ضاحي خلفان، الثلاثاء، إلى ضرب قطر، رداً على تفجير معهد الاورام في مصر والذي اتهمت فيه القاهرة "الأخوان المسلمين" بتنفيذه.

وقال خلفان في سلسلة تغريدات على موقعه في "تويتر" وأطلعت عليه السومرية نيوز، إن "الإرهاب الدولي الإخواني ترعاه دولة صغيرة جدا اسمها قطر تحت رعاية تنظيم الحمدين".

وأضاف أن "كل مصري شريف يجب أن يدرك حقيقة واحدة هي أن هذا التنظيم المفجر في وطنه مدعوم من قطر وتركيا".

وأوضح خلفان، "افخري يا قطر بضربك لمعهد الأورام السرطانية في مصر عبر جماعة الإخوان المدعومين من قيادتك. لم يسلم من مهاجمي الإخوان في مصر والمدعوم تنظيمهم من قطر وتركيا حتى مرضى السرطان".


وبيّن أن "قطر مصدر الإرهاب اليوم بلا شك، إذا ما يضرب المصدر فسيظل مؤذياً للجميع"، متسائلا: "هل يتوجب على مصر نقل المعركة إلى قطر".

وقالت وزارة الداخلية المصرية، أمس الاثنين، إن كمية من المتفجرات في سيارة كانت معدة لتنفيذ عملية إرهابية أدت إلى انفجار وقع الليلة الماضية أمام مستشفى في وسط القاهرة وأودى بحياة 20 شخصا.

وكانت قطر قد أعربت في بيان نشر على الموقع الرسمي لوزارة الخارجية القطرية، امس الاثنين، عن "إدانتها واستنكارها الشديدين للانفجار"، مجددة "موقفها الثابت من رفض العنف والإرهاب مهما كانت الدوافع والأسباب".

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية