اعلان

السامرائي: الحلبوسي وعد أهالي سامراء بايجاد حلول واقعية لمشكلاتهم

2019-05-04 | 08:31
السامرائي: الحلبوسي وعد أهالي سامراء بايجاد حلول واقعية لمشكلاتهم
1,203 مشاهدة

أكد النائب عن محافظة صلاح الدين مثنى عبد الصمد السامرائي، ان رئيس مجلس النواب وعد أهالي قضاء سامراء خلال زيارته، اليوم السبت، بايجاد حلول واقعية للمشكلات التي تواجههم وتواجه عموم محافظات البلاد.

وقال السامرائي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، "أقيم في منزلنا بمدينة سامراء استقبال حافل لرئيس مجلس النواب محمد ريكان الحلبوسي الذي زار المدينة للاطلاع على الأوضاع الخدمية والأمنية فيها، حيث أقيم تجمع شعبي حاشد حضره عدد من النواب وأعضاء مجلس محافظة صلاح الدين وجمع من علماء الدين وشيوخ العشائر والوجهاء وطيف واسع من أبناء الدينة".

وأضاف السامرائي، "رافق رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي كل من النائب محمد الكربولي والنائب يونس شغاتي، فيما حضر الحفل رئيس مجلس محافظة صلاح الدين أحمد الكريم وأعضاء المجلس الشيخ كامل عباس الأشرف والشيخ جاسم ممتاز وخالد الدراجي، وقائممقام قضاء سامراء محمود خلف ورئيس مجلسها المحلي عمر محمد حسن".

واشار الى أن"عدد من الحاضرين تحدثوا لرئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي عن معاناة المدينة في الجانب الخدمي وضعف اهتمام الحكومات المحلية المتعاقبة في محافظة صلاح الدين بالمدينة رغم قدسيتها ومكانتها الدينية والحضارية".

وتابع، أن "الحلبوسي تأسف لتردي أوضاع محافظة صلاح الدين عموماً ومدينة سامراء على وجه الخصوص، وخلال زيارته لعدد من مناطق المحافظة إطلع على حجم معاناة المواطنين، ووعد انه سيتابع شخصياً إيجاد حلول واقعية للمشكلات التي تواجههم وعموم محافظات البلاد".

واشار الحلبوسي، بحسب البيان، أن "سامراء دين في أعناق العراقيين لأنها صمدت بوجه الإرهاب واحتضنت الاف النازحين، فضلاً عن قدسيتها ومكانتها في قلوب المسلمين وأنها تستحق أن يُرد هذا الدين من خلال بذل كل الجهود الممكنة خدمةً للمدينة وأهلها الطيبين".

يشار الى أن رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي اكد، امس الجمعة، على ضرورة تنفيذ المصالحة المجتمعية في محافظة صلاح الدين، فيما دعا إلى الإسراع بإعادة النازحين.

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية