اعلان

الدفاع النيابية تجمع تواقيع لتخصيص اموال تدعم جهاز الامن الوطني

2019-05-06 | 06:32
 الدفاع النيابية تجمع تواقيع لتخصيص اموال تدعم جهاز الامن الوطني
436 مشاهدة

اعلنت لجنة الامن والدفاع النيابية، الاثنين، المضي في جمع تواقيع لاصدار قرار يلزم الحكومة بتخصيص مبالغ من موازنة الطوارئ لدعم جهاز الامن الوطني.

وقال نائب رئيس اللجنة نايف الشمري في حديث لـ السومرية نيوز، ان "المعركة اليوم هي معركة استباقية استخبارية لحماية الامن الوطني في مجالات عدة من بينها استئصال خلايا الارهاب ومكافحة المخدرات والجريمة المنظمة"، مبينا ان "جهاز الامن الوطني هو الذراع الضاربة الاولى بهذا المجال وهي بحاجة الى دعم كبير للنهوض بجهودها لمواجهة حجم التحديات".

واضاف الشمري، ان "المعركة شرسة والمحافظة على نتائج وثمار الانتصار اصعب من تحقيقه، بالتالي فان معركتنا اليوم هي معركة استباقية متسارعة وهي بحاجة الى مواكبة التطور التكنلوجي في مجالات المراقبة"، مشددا على ان "جهاز الامن الوطني يعمل بجهود متواضعة جدا ورغم كل هذا فهو يحقق نتائج اكثر من رائعة".

واكد الشمري، "المضي بجمع تواقيع بغية اصدار قرار برلماني ملزم للحكومة بتخصيص جزء من موازنة الطوارئ لدعم جهاز الامن الوطني في شراء اجهزة المراقبة المتطورة والدعم اللوجستي والميداني لعمل الجهاز".

وكان نائب رئيس لجنة الامن والدفاع البرلمانية نايف الشمري اكد ، الاثنين 15 نيسان 2019، أن التخصيصات المالية التي وضعت لجهاز الامن الوطني لا تتلائم وحجم التحديات، مطالبا بزيادتها.



+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
 
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية