اعلان

امير قطر لعبد المهدي: مستعدون للتعاون مع العراق في جميع المجالات

2019-05-29 | 12:59
امير قطر لعبد المهدي: مستعدون للتعاون مع العراق في جميع المجالات
5,975 مشاهدة

أكد امير دولة قطر تميم بن حمد آل ثاني، الاربعاء، أن للعراق مكانة خاصة في العالمين العربي والاسلامي، فيما خاب آل ثاني مخاطبا رئيس الوزراء عادل عبد المهدي.

وقال المكتب الاعلامي لرئاسة الوزراء في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي وامير دولة قطر تميم بن حمد آل ثاني عقدا اجتماعا في الديوان الاميري بالعاصمة الدوحة".

ونقل البيان عن آل ثاني قوله، أن "للعراق مكانة خاصة في العالمين العربي والاسلامي، وندرك حجم الضرر والحروب الطويلة والظروف الصعبة التي مرت بالعراق وآخرها مواجهة داعش ونحمد الله على تطور الاوضاع في العراق واستقراره".

وأضاف أمير دولة قطر، مخاطبا رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، "وجودكم مهم من اجل تطوير علاقاتنا الثنائية وزيادة التعاون في المجالات الاقتصادية والاستثمارية ونحن نطمح للمزيد ومستعدون لتوسيع الاستثمارات والعمل معا لتقديم تسهيلات للمواطنين ورجال الاعمال في البلدين".

وعقدت اللجنة العراقية القطرية اجتماعا موسعا بحضور اعضاء الوفدين، ناقشت خلالها سبل التعاون الاقتصادي والاستثماري والثقافي والعلمي والتربوي والرياضي ومجالات البناء والاعمار والنفط وتطوير الكهرباء وتسهيل منح تأشيرات الدخول المتبادل".

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
 
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية