اعلان

العلاقات الخارجية النيابية تؤكد لممثل محمود عباس رفض العراق لصفقة القرن

2019-06-26 | 08:19
العلاقات الخارجية النيابية تؤكد لممثل محمود عباس رفض العراق لصفقة القرن
1,267 مشاهدة

أكدت لجنة العلاقات النيابية، الأربعاء، لنبيل شعث ممثل الرئيس الفلسطيني محمود عباس، موقف العراق الثابت بالتمسك بالقضية الفلسطينية ورفضه لصفقة القرن.

وقال رئيس اللجنة شيركو محمد في مؤتمر صحفي عقده بمبنى البرلمان بمشاركة اعضاء اللجنة ونبيل شعث، ان" اللجنة استقبلت وفداً برئاسة نبيل شعث ممثل عن الرئيس الفلسطيني محمود عباس والوفد المرافق له"، مبينا ان" الاجتماع كان ايجابي وناقش القضايا المشتركة ، واكدنا على موقف العراق الثابت بالتمسك بالقضية الفلسطينية وتطوير العمل البرلماني المشترك بين مجلس النواب العراقي والفلسطيني والقيام بنشاطات مشتركة ".

وأضاف ان" العلاقات الخارجية اكدت على موقفها اتجاه القضية الفلسطينية ورفض صفقة القرن"، مبينا ان" الاستاذ نبيل شعث قدم شرح مفصل عن صفقة القرن وتم مناقشة القضايا المهمة وكيفية الحل من خلال الحوار وابعاد المنطقة عن الحرب ".

من جانبه، أوضح ممثل الرئيس الفلسطيني نبيل شعث، أن وجودنا في مجلس النواب دليل الى عودة الديمقراطية الى العراق ودعم واضح من كافة مكوناته .

وأوضح شعث، أن "لجنة العلاقات الخارجية اعلنت دعمها الواضح للقضية الفلسطينية والوقوف الى جانبه ورفضها لصفقة القرن وهي محاولة امريكية لانهاء فلسطين"، لافتاً الى ان" اسرائيل تريد انهاء الوجود الفلسطيني في المنطقة العربية وتحاول رشوة الشعب الفلسطيني بعد كل هذا الصمود وهو لا يقبل بكل أموال العالم ثمناً للقدس والاستقلالية".
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية