اعلان

الأمن النيابية: وزير الدفاع يمتلك كفاءة وخبرة ولا يختلف اثنان على مستوى تفانيه

2019-07-01 | 07:02
الأمن النيابية: وزير الدفاع يمتلك كفاءة وخبرة ولا يختلف اثنان على مستوى تفانيه
3,963 مشاهدة

اعتبر نائب رئيس لجنة الأمن النيابية نايف الشمري، الاثنين، أن وزير الدفاع نجاح الشمري "لم ولن يحسب على حزب أو جهة سياسية أو مكوناتية"، وفيما أشار إلى أن الشمري ضابط عسكري يمتلك كفاءة وخبرة، ولا يختلف اثنان على "مستوى تفانيه" بالعمل، دعا إلى دعم جهود الوزير لـ"إعادة هيبة" المؤسسة العسكرية.

وقال الشمري في حديث لـ السومرية نيوز، إن "وزير الدفاع نجاح الشمري تسنم منصباً لخدمة العراق وشعبه بمختلف مكوناته وأطيافه ولم ولن يُحسب على حزب أو جهة سياسية أو مكوناتية"، مضيفاً أن "العودة لمربع الطائفية هو أمر لا نريده وعلينا طوي صفحته لأن العراق أكبر من تلك المسميات".

وأشار إلى أن "وزير الدفاع نجاح الشمري هو ضابط عسكري يمتلك من الكفاءة والخبرة ما يشار له بالبنان وقد خدم المؤسسة العسكرية ولا يختلف اثنان على مستوى تفانيه بالعمل، وهو أولاً وآخراً يمثل العراق والمؤسسة العسكرية التي نفتخر بها جميعاً".

وتابع، أن "الشمري هو وزير دفاع جمهورية العراق وواجبه خدمة جميع العراقيين، بعيداً عن المسميات الضيقة"، مشدداً على أن "وزير الدفاع حصل في جلسة التصويت على منح الثقة، على إجماع وطني من جميع المكونات وعلينا جميعا دعم جهوده لإعادة هيبة المؤسسة العسكرية وقوتها لتكون كما عهدناها سور العراق الأمين للدفاع عن شعبنا وأرضنا من المخاطر الخارجية".

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية